×
×

“ديل” تطلق مجموعتها الجديدة من الحاسبات اللوحية المخصصة للمستهلكين

أطلقت شركة “ديل” Dell اليوم أحدث منتجاتها من الحاسبات اللوحية المخصصة للمستهلكين، والتي تتضمن الطرازين Venue 8 (3840) وVenue 7 (3740).

وقالت الشركة إن الطراز Venue 8 (3840) يمتاز بتصميمه الرشيق وأدائه القوي، ويعتمد على أحدث معالجات “إنتل” ثنائية النوى من طراز Atom بسرعة تصل إلى 2.1 جيجاهرتز والإصدار الأحدث من نظام التشغيل أندرويد 4.4 (كيت كات)، كما أنه مزود بشاشة تعمل بالدقة العالية الكاملة Full HD (1920×1200) تعمل بتقنية IPS التي تمكن المستخدم من التعرف على محتويات الشاشة حتى في ظروف الإضاءة المحيطة الساطعة، في حين يوفر تجربة صوتية لا مثيل لها بفصل بطاقة الصوت MaxxAudio Mobile، وتوفر العناصر السابقة تجربة استخدام لا تضاهى، سواء لدى تشغيل التطبيقات العادية أو لدى تصفح الإنترنت.

وتوفر شركة “ديل” مع هذا الجهاز مجموعة من الملحقات التي تسهل استخدامه للترفيه أو العمل، ومنها لوحة المفاتيح اللاسلكية التي تعمل بتقنية “بلوتوث”، وقاعدة تتيح شحن الجهاز لاسلكيا، فضلا عن ملحقات أخرى تتضمن مكبرات صوت بتقنية بلوتوث وسماعات للرأس.

أما الطراز Venue 7 (3740) فهو مزوّد بشاشة بقياس 7 بوصات تعمل بالدقة العالية (1280×800) بكسل، كما يعتمد بدوره أيضا على الإصدار الأحدث من أنظمة أندرويد 4.4 (كيت كات)، إلى جانب أحدث معالجات إنتل Atom بسرعة تصل إلى 1.6 جيجاهرتز، كما أنه يستخدم نفس بطاقة الصوت MaxxAudio Mobile التي توفر تجربة صوتية مميزة.

ويتوفر الجهازان الجديدان باللونين الأسود والأحمر، وهما يتمتعان بكافة المزايا التي يوفرها الإصدار الأحدث من نظام التشغيل “أندرويد” والتي تتضمن إمكانية الوصول إلى الملفات والبيانات من أي مكان عبر ميزة PocketCloud السحابية، فضلا عن توفير مساحة تخزين مجانية على خدمة Dropbox تبلغ 20 جيجابايت.

كما يتمتع الجهازان بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل في الطراز Venue 8 وبدقة 1 ميجابكسل في الطراز Venue 7.

ولضمان راحة البال، توفر شركة Dell ضمانا لمدة عام واحد على الأجهزة الجديدة، كما أنها تتيح للمستخدمين الاشتراك ببرنامج Dell Accidental Damage Service للحد من التكاليف التي تترتب عليه لإصلاح الحاسب من الأضرار التي تلحق به في حال تعرضه للسقوط أو للسوائل.

  • 159867
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE