×
×

جوجل تتيح إمكانية إجراء مكالمة مجانية لمدة دقيقة عبر “هانج آوتس”

أعلنت شركة جوجل عن إتاحتها الفرصة لمستخدمي خدمة “هانج آوتس” Hangouts بإجراء مكالمة هاتفية مجانية لمدّة دقيقة، وذلك لمستخدمي الخدمة في 25 دولة حول العالم، ويمكن لهم إجراء هذه المكالمة لأي دولة من الدول المدعومة.

وتتيح خدمة “هانج آوتس” من جوجل إمكانية مراسلة الأشخاص فيما بينهم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء دردشة فورية عبر الفيديو، مع إمكانية ربط أرقام الهاتف الخاصة بهم من أجل إجراء مكالمات هاتفية مجانية معظم الأحيان إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بالاعتماد على اتصال الإنترنت.

ومع التعديل الجديد، أصبح بإمكان أي مستخدم في الدول الـ 25، إمكانية إجراء مكالمة هاتفية، لتكون أول دقيقة في المكالمة مجانية، ومن ثم يتم احتساب قيمة الدقائق التي تليها، مع العلم أن العرض متوفّر لنهاية العام الحالي؛ 2014، بحيث تكون الدقيقة الأولى من أي مكالمة مجانية طالما تم عرض عبارة First minute free على الشاشة.

ويتوجّب على المستخدم تعبئة رصيد اتصال بواسطة بطاقته الائتمانية من أجل الحصول على الدقيقة المجانية الأولى، ليتم الخصم من رصيده في حال تجاوز الدقيقة الأولى، كما يمكنه استخدام تطبيق Hangouts Dialer لإجراء هذه المكالمات.

وتُتيح جوجل صفحة خاصة لمعرفة أسعار دقيقة الاتصال، مما يتيح للمستخدم إمكانية معرفة التكلفة التي قد تترتب عليه جراء إجراء أي مكالمة هاتفية، بالإضافة إلى صفحة تحتوي تعليمات استخدام هذه الخدمة والدول التي تُقدم الدقيقة المجانية الأولى.

  • 159852
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE