×
×

جوجل توفر ذراع تحكم “نيكسوس بلاير” للطلب المسبق

فتحت شركة جوجل باب الطلب المسبق لجهاز تشغيل التلفاز “نيكسوس بلاير” Nexus Player وذراع التحكم الخاصة به “جيم باد فور نيكسوس بلاير” Gamepad for Nexus Player، وذلك عن طريق متجرها الرسمي “جوجل بلاي ستور”.

ويمكن لمستخدمي متجر جوجل بلاي طلب جهاز “نيكسوس بلاير” وذراع التحكم الخاصة بالألعاب مسبقًا ليتم إيصالهم لهم خلال فترة تمتد من ثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع بحسب ما أوضحت جوجل في صفحة المتجر الخاصة بالجهازين.

ويتوفر جهاز “نيكسوس بلاير” للطلب المسبق بسعر 99 دولار أمريكي، حيث قامت الشركة بفتح باب الطلب المسبق الخاص به مؤخرًا، فيما يبلغ سعر ذراع التحكم “جيم باد فور نيكسوس بلاير” التي أُتيحت للطلب المسبق الآن 39.99 دولار أمريكي، والتي يُمكن شراؤها بشكل اختياري لاستخدامها مع “نيكسوس بلاير”.

ويُعتبر جهاز “نيكسوس بلاير” مُنافسًا لجهاز “آبل تي في” Apple TV، حيث يُمكن ربطه بأجهزة التلفاز عبر منفذ HDMI ويتيح للمستخدم مشاهدة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي قام بشرائها من متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى دعم تشغيل التطبيقات والألعاب.

فيما تعمل ذراع التحكم التي وفّرتها جوجل للطلب المسبق اليوم عبر تقنية البلوتوث، مع مجال اتصال يبلغ حوالي 30 قدم، ويمكن وصل 4 أذرع تحكم كحد أقصى على الجهاز من أجل اللعب المتعدد.

  • 159649
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE