×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

شبكة إجتماعية للتصويت – Straw

يُمكن للمستخدمين نشر الأسئلة وطلب التصويت عليها عبر الإنترنت من خلال الكثير من المواقع المتوفرة لهذا الغرض، لعل أبرزها خدمة مستندات جوجل Google Docs. لكن مُستخدمي ويندوز فون بإمكانهم تجربة تطبيق Straw المجاني والذي يسمح بطرح الأسئلة على المستخدمين ليقوموا بالتصويت باستخدام الإجابات التي قام المستخدم بتحديدها. كما يُمكن ارفاق صورة مع الإجابات أو الأسئلة.

HowToStrawWP
 

حالة الطقس على شاشة القفل – Weather Flow Lock Screen

يسمح نظام ويندوز فون للمستخدمين بتخصيص شاشة القفل وإضافة الكثير من المعلومات إليها، مثل آخر الأخبار أو المشاركات من فيسبوك أو تويتر، فضلاً عن البريد الإلكتروني الوارد. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Weather Flow Lock Screen المجاني والذي يقوم بإضافة حالة الطقس إلى شاشة القفل بحيث يتم عرض جميع المعلومات باستخدامها، دون الحاجة إلى تشغيل أي تطبيق.

HowToLockScreenHelperWP
 

الحفاظ على شحن الجهاز – Battery Saver

يُمكن لمستخدمي الأجهزة الذكية دائماً اتباع بعض الخطوات من أجل تحسين عمر البطارية والحفاظ على شحن الجهاز لأطول فترة مُمكنة. لكن مستخدمي ويندوز فون بإمكانهم تجربة تطبيق Battery Saver المجاني والذي يقوم بشكل آلي بتطبيق بعض الخطوات لإطالة عمر شحن الجهاز لأطول فترة مُمكنة.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

هز الجهاز لفتح قفل الشاشة – Shake To Open

يُمكن باستخدام تطبيقات خارجية، إضافة الكثير من الميزات للهواتف الذكية، مثل التحكم بالجهاز من خلال حركة اليد، أو الرد على المكالمات من خلال رفع الجهاز أو تجاهلها من خلال قلب الجهاز. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Shake To Open المجاني والذي يسمح بفك قفل شاشة الهاتف من خلال الهز. ويُمكن من خلال الإعدادات التحكم بفترة وشدة الهز.

HowToShakeToOpenWP
 

خرائط ونظام ملاحة دون اتصال بالإنترنت – CoPilot™ GPS

تعمل جميع شركات تطوير تطبيقات الخرائط على الهواتف الذكية إلى إضافة ميّزة تصفح الخرائط والملاحة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. وفي حال لم يكن المستخدم راضياً عن جودة التطبيقات الحالية، يُمكن تجربة تطبيق CoPilot™ GPS المجاني والذي يُقدم ميزة الملاحة وتصفح الخرائط حتى دون وجود اتصال بالإنترنت.

HowToCoPilotWP

 

  • 159556
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE