×
×

هاتف OnePlus One سيتاح للطلب المسبق لمدة ساعة واحدة الأسبوع القادم

أعلنت شركة OnePlus عبر مدونتها عن عزمها فتح باب الطلب المسبق على هاتفها المتميز One، وذلك بتاريخ 27 أكتوبر الحالي، ولمدّة ساعة واحدة فقط، ابتداءً من الساعة 03:00 PM بتوقيت غرينتش.

وفتحت الشركة إمكانية إعداد عملية الشراء داخل موقعها فيما يتعلق بمرحلة ما قبل الدفع، بحيث يتم وضع الطلب في العربة ابتداءً من الآن، فيما يتطلب الأمر إتمام الطلب وعملية الدفع خلال الساعة المحددة للطلب المسبق.

ويقدم هاتف OnePlus One ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، وبطارية بسعة 3100 ميلي أمبير ساعة، بالإضافة إلى شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسل، ويملك “كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 13 ميجابكسل بحساس من شركة “سوني”، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويتميز الهاتف بمواصفاته العالية وسعره المنافس، حيث تم طرح الهاتف باللونين الأبيض والأسود وبطرازين الأول بسعة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت وبسعر 299 دولار، والثاني بسعة 64 جيجابايت وبسعر 350 دولار.

يُذكر أن الشركة لم يسبق أن فتحت المجال للطلب المسبق على هاتفها، وكانت تقتصر عملياء الشراء وفق نظام الدعوات، بحيث يمكن لمن يملك دعوة إرسال دعوات أخرى لعدد محدد من الأشخاص من حوله.

  • 159237
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE