×
×

مايكروسوفت تعتزم استبدال علامة “نوكيا” التجارية بـ “مايكروسوفت لوميا”

أشارت بعض المعلومات الجديدة والمبنية على تغييرات ملموسة إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل على استبدال العلامة التجارية “نوكيا” Nokia بعلامة جديدة تحت اسم “مايكروسوفت لوميا” Microsoft Lumia.

وبدأت التغييرات في منشور داخل صفحة نوكيا الخاصة بفرنسا على فيس بوك موجّه إلى متابعيها، تُعلمهم أنها بانتظار رسالة من فيس بوك بخصوص تغيير اسم الصفحة إلى Microsoft Lumia.

فيما أكّد موقع The Verge من مصادر داخل مايكروسوفت بأن بقية وسائل الإعلام الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية نوكيا في بقية الدول، من حسابات فيس بوك وتويتر وغيرها، ستقوم بتغيير الاسم الخاص بها خلال الأسابيع القادمة إلى الاسم الجديد.

هذا وقد بدأت شركة مايكروسوفت مؤخرًا؛ في إطار صفقة استحواذها على قطاع الأجهزة المحمولة التابع لشركة “نوكيا”، بتحويل زوار موقع Nokia.com إلى موقعها الرسمي Microsoft.com.

إلا أن قرار مايكروسوفت هذا لا يعني أن العلامة التجارية الخاصة بشركة نوكيا ستغيب عن الساحة تمامًا، لأن شركة نوكيا لا تزال موجودة كشركة منفصلة بعيدًا عن قطاع الأجهزة المحمولة، وكانت قد أعلنت مؤخرًا عن توفير النسخة التجريبية من تطبيق خرائطها “هير” Nokia HERE للهواتف والحواسب اللوحية الخاصة بشركة سامسونج والعاملة بنظام التشغيل أندرويد، وذلك بعد أن كانت خرائط “هير” حصرية بهواتف شركة نوكيا سابقًا.

  • 159311
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE