×
×

خدمة بث الموسيقى Spotify تعلن عن خطط خاصة للعائلات

أعلنت خدمة بث الموسيقى الشهيرة “سبوتيفاي” Spotify، عن طرحها خطط جديدة خاصة بالعائلات، تتيح إمكانية الاستفادة من خمسة حسابات على الخدمة، وهي أحد الميزات الأكثر طلبًا من قِبل مستخدمي الخدمة.

وكان العديد من مستخدمي Spotify ضمن العائلات يواجهون مشاكل أثناء الاعتماد على حساب واحد مشترك بهدف الاستماع إلى الموسيقى، كونه يتم إيقاف تشغيل الموسيقى لدى الطرف الأول عندما يقوم شخص آخر باستخدام الحساب.

وتتيح ميزة Spotify Family إمكانية شراء رخصة واحدة لأسرة مؤلفة من 5 أفراد كحد أقصى، بحيث يتم توفير مبلغ بسيط بدلًا من إنفاقه في حصول كل فرد من الأفراد على حسابه الشخصي الخاص به، دون التأثير على ميزات الحساب مثل عدم وجود إعلانات والسماح لكل فرد من الأسرة بتنسيق قوائم التشغيل الخاصة به والمقاطع المفضّلة.

ويُكلّف الاشتراك بميزة Spotify Family في الولايات المتحدة الأمريكية 14.99 دولار أمريكي لشخصين، أو 19.99 دولار لثلاثة أشخاص، أو 24.99 دولار لأربعة أشخاص، والعرض الأخير وهو 29.99 دولار لخمسة أشخاص.

يُشار إلى أن Spotify Family غير متوفرة بشكلٍ مباشر حاليًا، ولكن سيتم البدء بطرحها في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة.

  • 159223
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE