×
×

“اتصالات” تطرح الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 4” الجديد حصريا لعملائها في الإمارات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” لعملائها في الإمارات الهاتف الذكي الجديد “جالاكسي نوت 4″، حصريا باللون الأسود لينضم إلى القائمة الطويلة من الهواتف الذكية المتطورة والمتنوعة التي تقدمها “اتصالات” باستمرار لعملائها، حسب قولها.

وقالت الشركة إن الجهاز الجديد يتوفر مجانا مع باقات “اتصالات” المخصصة للهواتف الذكية التي تبدأ أسعارها من 250 درهما شهريا والمصحوبة مع كم وافر من البيانات وعدد كبير من الدقائق المرنة التي يمكن استخدامها في إجراء المكالمات المحلية أو الدولية أو استقبال المكالمات أثناء التجوال.

وتوفر “اتصالات” الجهاز “جالاكسي نوت 4” الجديد لعملائها باللون الابيض أيضا وقريبا باللونين الذهبي والوردي عبر كافة مراكز البيع التابعة لها في الإمارات ومراكز بيع التجزئة الكبرى المعتمدة.

وتطرح “اتصالات” الجهاز الجديد عبر عرض يشمل ثلاثة خيارات من الباقات، حيث يستطيع المشتركون بنظام الفاتورة الشهرية من خلالها الحصول على الهاتف الجديد مجانا عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهرا في باقة 1 جيجابايت بيانات و 100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلي أو الدولي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي وبكلفة لا تتجاوز ال 250 درهما شهريا، أو في باقة تمنحهم 10 جيجابايت بيانات و 300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية أو الدولية بكلفة لا تتجاوز ال 400 درهم شهريا.

ومن ناحية أخرى، تتيح “اتصالات” خصما قيمته 500 درهم من ثمن الجهاز عند إبرام عقد لمدة 12 شهرا بحيث يصبح ثمن الجهاز 2299 درهما بدفعات شهرية تبلغ 250 درهما مع 10 جيجابايت من البيانات و 300 دقيقة مرنة.

وبالمقابل سيحصل المشتركون بنظام “واصل” للدفع المسبق، على فرصة اقتناء الجهاز الجديد مقابل 2799 درهما مع 1 جيجابايت من البيانات مجانا في الشهر الأول مجانا على أن تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهما شهريا بدءا من الشهر الثاني.

ويتميز جهاز “جالاكسي نوت 4″، الذي كشفت عنه شركة “سامسونج” مطلع شهر أيلول/سبتمبر الماضي، بمزايا الأداء المتفوق الذي ميز سلسلة هواتف جالاكسي مع شاشة عرض AMOLED قياس 5.7 بوصات وبدقة 2,560×1,440 بكسل، و معالج بتردد 2.7 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

  • 159181
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE