×
×

AMD تستضيف منافسات إقليمية للألعاب في جيتكس 2014

تختتم شركة “أيه إم دي” AMD مشاركتها التي وصفتها بالناجحة في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 عبر تنظيم بطولة الألعاب الإقليمية التي يشارك فيها نخبة اللاعبين من المنطقة، وذلك يوم الخميس الموافق للسادس عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر بين الساعة الثانية والخامسة مساء.

وقد قامت “أيه إم دي” بتنظيم منافسات يومية طوال أيام معرض جيتكس، لتختتم في اليوم الأخير مع البطولة الإقليمية.

وستجرى بطولة “أيه إم دي كاونتر سترايك جو لان” AMD Counter Strike Go LAN على تقنية عرض Eyefinity من “أيه إم دي” وعبر خمس شاشات عرض بحجم 46 بوصة، وذلك على منصتها رقم CC2-6 في الساحة2.

وستجري المنافسات بين فرق من 3 أفراد ويمكن تسجيل المشاركات عند المنصة. وسيحصل الفائزون الثلاثة المحظوظون على فرصة كسب بعض من أحدث التقنيات المعروضة في معرض جيتكس: الجائزة الأولى عبارة عن حاسوب محمول “لينوفو فليكس 2”.

والجائزة الثانية هي معالج مسرع AMD 9590 بتقنية التبريد السائل. أما الجائزة الثالثة فهي عدة AMD APU. كما سيتم توزيع بطاقات رموز تنزيل الألعاب على أول 40 لاعب يسجلون في البطولة.

وأشارت “أيه إم دي” إلى أن تركيزها هذه السنة على ألعاب الحاسوب في معرض جيتكس إلى استقطاب اهتمام ضخم من الزوار.

ووفقا لعمر فخري، مدير مبيعات “أيه إم دي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد حظي معرض جيتكس هذا العام بأكبر عدد من الزوار، ونحن فخورون لعرضنا أحدث تقنياتنا على الجمهور، فقد تجلى لنا الاهتمام الواسع الذي حظيت به معالجاتنا، خصوصا Radeon R9 295X2، والتي هي حاليا أسرع بطاقة رسومات في العالم. ونحن نتطلع منذ الآن لمشاركتنا في معرض السنة القادمة.”

  • 158879
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE