×
×

“ألفا داتا” تعرض حلولا من شركتي “إتش بي” و”مايكروسوفت” خلال “جيتكس 2014”

تعرض “ألفا داتا” Alpha Data، الشركة المتخصصة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات، مجموعة منتجاتها المتطورة وحلول تقنية المعلومات المتكاملة خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”.

وقالت الشركة إنها ستسلط الضوء على عروضها الجديدة ضمن قسمين منفصلين في منصتي شريكيها في مجال التقنية “إتش بي” و”مايكروسوفت”.

ومن بين حلول “إتش بي” المتكاملة التي ستعرضها “ألفا داتا” النظام الخادم “مونشوت” Moonshot؛ وحل التخزين “3 بار ستور سيرف” 3PAR StoreServ، الذي يرفق معه برنامج “جت ثين جارانتي” Get Thin Guarantee.

كما ستسلط الشركة الضوء على المزايا التجارية والتشغيلية للمنصة السحابية المفتوحة والمرنة “آزور” Azure من “مايكروسوفت”، وحزمة البرامج المكتبية الإلكترونية “أوفيس 365” Office 365، والجهاز اللوحي بقياس 12 بوصة “سيرفس برو 3” Surface Pro 3.

وقال زكريا عبيني، مدير أول في شركة “ألفا داتا”: “يعد أسبوع جيتكس للتقنية منصة مثالية للترويج لمجموعتنا الواسعة من الحلول والمنتجات والأنظمة المتكاملة لأبرز رواد التقنية مثل “إتش بي” و”مايكروسوفت”. كما يتيح لنا هذا الحدث فرصة كبيرة للتعرف على احتياجات التقنية للعملاء الحاليين والمحتملين، وسنعرض تشكيلة متميزة من المنتجات والحلول التي تستكمل المحاور الرئيسية لدورة هذا العام والمعنية بالتقنيات السحابية والذكية والنقالة والبيانات الضخمة”.

ويعد “أسبوع جيتكس للتقنية” بوابة أعمال تقنية المعلومات إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشتمل محاور دورة هذا العام على “الحوسبة السحابية” و”التقنيات الذكية” و”التقنيات النقالة” و”البيانات الضخمة”.

كما سيشتمل الحدث أيضا على مؤتمرات “البيانات الضخمة” و”الحوسبة السحابية” و”منتدى الاستراتيجيات الرقمية”.

وتقوم شركة “ألفا داتا” بتوفير أفضل الحلول وأكثرها تطورا من خلال شراكاتها الاستراتيجية مع أبرز شركات التقنية مثل “مايكروسوفت” و”أفايا” Avaya و”سيسكو” Cisco و”بيلدن” Belden و”ديل” Dell و”إتش بي” HP و”جونيبر” Juniper و”إكستريم نتوركس” Extreme Networks و”أوتوديسك” Autodesk.

  • 158902
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE