×
×

“فاين” تُطلق تطبيقها على “إكس بوكس وَن”

أعلنت شركة مايكروسوفت عبر المدونة الرسمية الخاصة بمنصة ألعابها “إكس بوكس وَن”، عن توفر التطبيق الخاص بخدمة مشاركة الفيديو “فاين” Vine التابعة لتويتر، على جهاز “إكس بوكس وَن”.

وقالت الشركة بأن التطبيق بات متوفرًا منذ اليوم لمشتركي خدمة “إكس بوكس لايف”، وذكرت بأن التطبيق يُتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالخدمة على شاشة التلفاز، وهي المرة الأولى التي يُتيح فيها “فاين” نقل تجربة مشاهدة الفيديو من الهاتف إلى التلفاز.

كما ذكرت مايكروسوفت بأن التطبيق يدعم جهاز الاستشعار “كينكت” مما يعني إمكانية التحكم به عبر الأوامر الصوتية، بما في ذلك التحكم بتشغيل وإيقاف الفيديو والانتقال إلى مقاطع الفيديو التالية عبر إشارات اليد.

ويُقدم التطبيق كافة التبويات التي يقدمها على الهاتف، مثل الفن والموسيقى والكوميديا وغيرها، كما يتيح مشاهدة قوائم التشغيل المختلفة، ويُمكن له أن يعمل جنبًا إلى جنب بشكل مجاور للألعاب أو التطبيقات الأخرى، مما يتيح مشاهدة مقاطع الفيديو من “فاين” أثناء اللعب أو استخدام التطبيقات المُختلفة.

وقالت مايكروسوفت أنه يُمكن تنزيل التطبيق من متجر “إكس بوكس” وذلك في الدول الأربع والثلاثون التي تتوفر فيها خدمة “إكس بوكس لايف”.

  • 158819
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE