×
×

“بينكيو” تطلق مجموعتها الكاملة من أجهزة العرض الرقمية في معرض “أنفوكوم 2014”

كشفت “بينكيو” عن تشكيلتها الكاملة من منتجات أجهزة العرض الرقمية التي تضم أربع منتجات مختلفة، صممت لتقدم مجموعة واسعة من أنظمة عرض المعلومات، وشاشات العرض الجدارية للاستخدامات الداخلية والخارجية.

وتشمل شاشات العرض الفائقة النحافة من الفئة “بي” P، وشاشات العرض من الفئتين “بي إتش” BH و “إس في” SV، إضافة إلى شاشات الفئة “توتال” Total ذات الحلول الشاملة.

وقالت الشركة إن هذه المجموعة المتنوعة من أجهزة العرض الرقمية التي تعد الأفضل في فئتها تقدم أعلى معايير الجودة، وطول عمر التشغيل، والتكلفة المنخفضة للملكية. كما تلبي كافة متطلبات التواصل البصري الفعال في مختلف المحافل وجِهات الأعمال بكفاءة تامة؛ سواء في متاجر البيع بالتجزئة، أو الفنادق، أو وسائل النقل العام، أو الشركات، أو البنوك.

وحول إطلاق المجموعة الجديدة من منتجات العرض الرقمي علق “مانيش باكشي” المدير العام لشركة “بينكيو” الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: “تقدم المجموعة الجديدة من حلول العرض المطروحة الكثيرَ من الخصائص والمميزات الفريدة التي تضفي تعزيزا من عنصري الجودة والمتعة في استخدام شاشات العرض الرقمية. والآن بات لدى “بينكيو” مجموعة من منتجات وحلول للعرض الرقمي تلائم احتياجات كل عميل، فهناك الأجهزة العادية، والأجهزة المعدَّة للاستخدامات الخاصة، ومنها ما يناسب الأماكن الضيقة ومنها ما يلائم الأماكن الواسعة”. وتابع قائلا: “بإمكان العملاء تخصيص شاشات العرض التي تلائم احتياجات التواصل الخاصة بهم، فضلا عن الاستفادة من الخصائص الفريدة التي تقدمها هذه المنتجات”.

وتشمل تلك الخصائص شاشة العرض الجدارية، وشاشة العرض الجدارية الفائقة بفواصل نشطة يبلغ سمكها 5.6 مم، تعرض صورة متصلة وعالية الوضوح، تضمن عرض صورة متناغمة على منظومة عرض تتألف حتى من (10X10) وحدة عرض من خلال ضبط إعدادات العرض باستخدام موزع.

كما تشمل “ديزي تشاين” التي تضمن عرض محتوى متطابق في أماكن مختلفة أو لتكوين لوحة عرض ضخمة من عدة وحدات عرض لعرض صورة واحدة دون الحاجة لاستخدام موزع أو وحدة توصيل بشاشات العرض Displayport.

وتختلف احتياجات العرض للجهات والأماكن المختلفة، إذ يكون لكل منها احتياجاته الفريدة التي يتعين تلبيتها. وتضمن منتجات أجهزة العرض الرقمي التي طرحتها “بينكيو” مؤخرا للعملاء تحقيق نتائج تواصل فعالة وعالية الكفاءة.

وتضم هذه المنتجات، شاشات العرض الفائقة النحافة الفئة P وتضم (PL460/PH460/PH550) التي تقدم حلولا لعرض يتميز بألوان عالية الدقة. والفئة BH وتضم (BH280/BH380) بنظام العرض الشريطي والمعدة لعرض المعلومات والبيانات في الأماكن الضيقة والمحدودة. تمثل هذه الفئة الحل المثالي لعرض المعلومات في أماكن مثل محطات النقل والمواصلات، ومكاتب الهيئات الحكومية، والبنوك ومكاتب البريد، ومتاجر البقالة، ورفوف العرض في المتاجر، وفي المعارض.

كما تضم شاشات العرض الفئة SV (SV500) ذات القيمة المتميزة التي تقدم حلول عرض رقمي بأسعار مناسبة، صممت لاستخدامات العرض الخفيف والعرض الجداري. جهزت الفئة SV بخصائص سهلة الاستخدام مثل منفذ تشغيل USB لعرض المحتوى بسهولة.

وشاشات العرض من الفئة الشاملة (Total Series) وتضم خصائص مثل تطبيق مساعد معالجة المشكلات المدار (MDA) الذي يضمن إدارة شاملة وتزامنية لعدد من وحدات العرض يصل إلى 98 وحدة عبر شبكة محلية، أو باستخدام منفذ تسلسلي. إضافة إلى تطبيق X-sign الذي يساعد في تخصيص كافة محتويات العرض وإدارتها، بدءا من إظهار الإعلانات وحتى عرض محتوى يشد الأنظار.

  • 158796
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE