×
×

“بوليكوم” تقدم حلول فيديو تعاونية للشركات في دولة الإمارات

أعلنت “بوليكوم”، الشركة المتخصصة في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة، عن إتاحة منصة “بوليكوم ريل برزنس ون” Polycom RealPresence One التي قالت إنها ستغير مجرى تداولات سوق مؤتمرات الفيديو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الشركة أطلقت هذه الباقة الشاملة لحلول الفيديو والمحتوى التعاونية على الصعيد الدولي في وقت سابق من العام الجاري، وذلك بهدف تسهيل إمكانية اعتماد أحدث تقنيات الفيديو التعاونية على الشركات وتوفيرها بكلفة معقولة، إذ تتيحها “بوليكوم” عبر رسوم اشتراك دورية للمؤسسات.

وقالت “بوليكوم” إن منصة “بوليكوم ريل برزنس ون” توفر لجميع الشركات التي تبحث عن منتجات أو خدمات مخصصة تلبي كافة احتياجاتها التجارية، العديد من خيارات الفيديو الجديدة والمرنة المتاحة، مثل دعم بيئة العمل الهجينة المبنية على الحلول، وذلك بما يتناسب مع النماذج التجارية للشركات وميزانياتها.

وقال رامي علام، مدير المبيعات الإقليمية لدى “بوليكوم”: “تفتح منصة ريل برزنس ون من بوليكوم آفاقا جديدة من الفرص التجارية للشركات في دولة الإمارات، حيث تتيح لهم فرصة اعتماد حلول تعاونية قد يكون من شأنها تحقيق الفائدة للموظفين وتمكينهم من إجراء مقابلات تعاونية وجها لوجه بصرف النظر عن مكان العمل. ويعد هذا الحل مثاليا للعملاء الراغبين في تشغيل حلول الصوت والفيديو والمحتوى التعاونية للمرة الأولى في شركاتهم.”

وتتضمن خيارات منصة بوليكوم ريل برزنس ون الجديدة، تعاونا افتراضيا عبر الاشتراك، حيث يشمل الحل الجديد منصة خدمات وبرمجيات “بوليكوم ريل بريزنس” التي توفر فيديو وصوت ومحتوى عبر اشتراك سنوي. ويعد هذا الحل مثاليا للعملاء الراغبين بتشغيل حلول الصوت والفيديو والمحتوى التعاونية لأول مرة في شركاتهم، حسب قولها.

وتتوفر مكونات منصة “بوليكوم” الفردية الآن كبرنامج افتراضي يعمل على خوادم ذات معايير صناعية في مراكز البيانات الحالية، كما تعتبر مثالية للراغبين بتحسين أو تبسيط أو توسيع شبكات الفيديو الحالية لديهم، إلى جانب الأجهزة الآلية للحصول على شبكة سلسة وهجينة.

كما جرى إدخال تحسينات على تصميم “بوليكوم ريل برزنس ون” النموذجي للطريقة التي يعتمدها المستخدمون اليوم للوصول إلى أنظمة العمل الحرجة وفقا لمقدمات خمس. 

وتتوفر منصة “بوليكوم ريل برزنس ون” الجديدة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • 158774
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE