×
×

“باناسونيك” تعرض أنظمة متقدمة للاتصال المرئي الداخلي والمراقبة المنزلية في “جيتكس 2014”

أعلنت شركة “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق PMMAF عن تقديم أنظمة جديدة ومتقدمة للاتصال المرئي الداخلي والمراقبة المنزلية تعتمد على تقنية الاتصال اللاسلكي.

ويتمكن زوار منصة “باناسونيك” في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” من تجربة الأداء وقدرة المراقبة عن بعد وغيرها من المزايا الخاصة بالمنتجات الجديدة. كما يمكنهم أيضا استعراض مجموعة منتجات عام  2015 المقبل بخصوص أنظمة المراقبة المنزلية.

وتتضمن فئة VL الجديدة الخاصة بحلول الاتصال المرئي الداخلي ثلاثة أنظمة مختلفة للاتصال الداخلي – VL-SWD501 وVL-SW251 وVL-SF70 حيث تقدم جميعها سبلا ملائمة ومختلفة للمستخدمين لمراقبة سلامة منازلهم والتحكم في إمكانية الوصول للبوابة الرئيسية من أي مكان في المنزل.

وتمتلك أنظمة المراقبة المنزلية الجديدة أربع حزم، هي: طاقم كاميرات المراقبة ذات تقنية DIY (افعل بنفسك) ‏KX-HN6002 وطاقم المراقبة والتحكم KX-HN6003 الذي يتيح للعملاء إمكانية مراقبة منازلهم من الداخل والخارج عن بعد من خلال هواتفهم الذكية.

كما يتوفر أيضا طاقم تشغيل السلامة المنزلية KX-HN6000 الذي يوفر إخطارات تنبيه عبر كل من الهواتف والهواتف الذكية باستخدام تقنية الفيديو.

كما أن من السهل إعداد الاتصال اللاسلكي وتشغيله دون مواجهة صعوبات. وكذلك يتمكن المستخدمون من شراء طاقم مراقبة الطفل KX-HN6001 المزود بجهاز استشعار في الكاميرا الداخلية التي ستبين ما إذا كان الطفل يبكي ومن ثم ترسل تنبيها إلى الوالدين عبر تطبيق الهاتف الذكي. يعمل النظام كليا عبر شبكة الواي فاي كما يمكن إعداده بسهولة باستخدام الهاتف الذكي.

وفي معرض تعليقه، صرح تاكايوكي يوشينينو، مدير عام الشبكات وأنظمة الاتصالات بشركة “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلا: “إننا نهدف -من خلال مجموعتنا الجديدة لأنظمة الاتصال المرئي الداخلي والمراقبة المنزلية- إلى تقديم أفضل مستويات الأمن لعملائنا، سواء فيما يتعلق بالتحكم في إمكانية الوصول للزوار أو المراقبة الداخلية والخارجية من المنزل أو المراقبة عن بعد”.

ويعد نظام VL-SWD501 النظام المتميز الذي يجذب إليه الأنظار من بين الأنظمة الثلاثة المختلفة للاتصال الداخلي، فهو طراز لاسلكي متميز وحديث حيث يتضمن وحدة للباب ووحدة مراقبة رئيسية ووحدات مراقبة فرعية لاسلكية يمكن توصيلها بست وحدات.

فوحدة المراقبة الرئيسية هي شاشة عريضة تعمل باللمس مقاس 5 بوصات تعرض وجه كل زائر عند الباب بوضوح من خلال وحدة الباب الرئيسية. وفي حالة مواجهة صعوبة في التعرف على الشخص يمكن تكبير الصورة على شاشة هذا الجهاز السهل الاستخدام بلمسة واحدة فقط.

هذا ويدعم طراز VL-SWD501 تسجيلات بطاقة SD لتخزين عدد من مقاطع الفيديو تصل إلى 3000 مقطع (كل فيديو 30 ثانية) للزوار. يجعل خيار كاميرا الاستشعار اللاسلكية المضافة ومجموعة أجهزة الاستشعار والأجهزة المتعددة الوظائف من نظام VL-SWD501 نظاما متكاملا لسلامة المنزل.

أما الطراز اللاسلكي المطابق للمعايير- VL-SW251 فإنه يتضمن أيضا نفس الأجهزة الثلاثة مثل طراز VLSWD501، والتي يمكن توصيلها بأربع وحدات. وفي إطار حرص شركة “باناسونيك” على تقديم منتجات تضمن التوافق والملاءمة تتيح وحدة المراقبة الفرعية اللاسلكية للمستخدم إمكانية التحقق من الزوار من خلال شاشة العرض والاستجابة الفورية من أي مكان في المنزل دون مخاوف من مواجهة الصعوبات من التوصيلات. وعلاوة على ذلك، فإن وحدة الباب مزودة بمصباح LED للرؤية الليلية الذي يحسن ألوان شاشة عرض الزوار الموجودين في نطاق 50 سم في الظلام. كما تتمكن الكاميرا الرئيسية من التقاط ما يقرب من ثماني صورة متتابعة وثابتة للزوار.

ويعد الطراز السلكي VL-SF70 أحد الخيارات الأساسية الأخرى لأنظمة الاتصال الداخلي الثلاثة، حيث يتألف من وحدة الباب ووحدة المراقبة الرئيسية التي تتميز بشاشة عرض LCD مقاس 7 بوصات تسمح بعرض صور واضحة وكبيرة للتعرف على الزائر. وتتمتع وحدة الباب بإمكانية تخزين تصل إلى 50 صورة للزوار عندما يكون المستخدم بعيدا عن المنزل بما يضمن تحقيق درجة أمان عالية أثناء غيابه.

وعلى الرغم من أن هذا الطراز لا يتضمن سماعة لاسلكية، إلا أن “باناسونيك” تقدم خاصية بديلة عن طريق التأكد من إمكانية توصيل ثلاث وحدات رئيسية بحد أقصى بهذا الجهاز لضمان سهولة الوصول من أي غرفة يكون الجهاز متصلا بها.

وأضاف تاكايوكي قائلا: “إن نظام الاتصال المرئي الداخلي لا يقيد نقطة الاتصال للمضيف والزائر على جهاز أو مكان واحد ولكن بدلا من ذلك فإنه يوفر خيار الرد على الباب حيثما كان ذلك ضروريا دون تعطيل أعمالهم الروتينية. كما أن المزايا المضافة، مثل: مصابيح LED والتقاط الصور ما هي إلا بعض المزايا الأساسية العديدة التي تتمتع بها الفئة VL”.

  • 158793
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE