×
×

“مايكروسوفت” تعرض أحدث مجموعة “لوميا” في معرض “جيتكس 2014”

كشفت شركة “أجهزة مايكروسوفت” عن أحدث هواتفها الذكية، ““لوميا 830””، و “لوميا 735″، و “لوميا 730” في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014.

وقال جون فرنش، نائب رئيس “أجهزة مايكروسوفت” في الشرق الأوسط: “يتمثل هدفنا بمساعدة المستخدم على إنجاز المزيد بفضل منتجات مذهلة تجمع أفضل تجارب العمل والحياة الرقمية من مايكروسوفت. وتعمل مجموعة المنتجات الجديدة بنظام ويندوز 8 .1 وتجمع خدمات مايكروسوفت الشهيرة شأن سكايب، ومايكروسوفت أوفيس، وون درايف، إلى جانب ابتكارات لوميا الرائعة في التصميم والتصوير من أجل تقديم تجارب مذهلة بأسعار قريبة من المتناول”.

وأعلنت الشركة أن أجهزة “لوميا” الجديدة ستطرح في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى كل المتاجر الإلكترونية الرائدة في شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وقالت “أجهزة مايكروسوفت” إن هاتف ”لوميا 830” ذو السعر القريب من المتناول يتميز بتصميم راق، وقدرات تصوير متفوقة، وخدمات عالية الجودة بسعر لا يضاهى. ويلتقط الهاتف الذكي صورا مذهلة وفيديو واضحا جدا، ليلا أو نهارا، وذلك بفضل كاميرا “بيور فيو” PureView بدقة 10 ميجابكسل مع بصريات ZEISS ونظام تثبيت الصور البصري الأنحف.

وأضافت الشركة أن هاتف ”لوميا 830” يضم معالجا قويا، يؤمن سرعة في التصفح وممارسة الألعاب ويعطي المستخدم تجارب عامة سريعة وسهلة على شاشة “كلير بلاك” ClearBlack جميلة وواضحة قياس 5 بوصات. وبالإمكان شحن الهاتف بإبداع إذ أنه يتلاءم مع أحدث قاعدة شحن لاسلكية من “مايكروسوفت”.

وتعتبر الكاميرا الأمامية ذات الزاوية الواسعة بدقة 5 ميجابكسل في هاتفي ”لوميا 735” و”لوميا 730” رائعة لمكالمات الفيديو على “سكايب”، حسب قول الشركة التي أضافت أنه ومن المزايا الشهيرة في هذين الهاتفين الإشعارات بلمسة واحدة من Action Centre، وMicrosoft Office، وOneDrive، ونوكيا كاميرا، وخرائط HERE، وDrive+.

  • 158681
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE