×
×

“دافزا” تستقطب اهتمام الزوار بخدمة “واي فاي” خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”

تشهد منصة سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي “دافزا” DAFZA إقبالا لافتا خلال معرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″، الحدث الأكبر في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

كما سجلت “دافزا” إشادة واسعة من قبل الزوار والعارضين بخدمة الشبكة اللاسلكية “واي فاي” الجديدة التي تجعلها ضمن المناطق الحرة الأولى في العالم في تزويد المتعاملين والموظفين بخدمات الشبكة اللاسلكية والخدمات الذكية مجانا.

وتؤكد “دافزا” من خلال توفير خدمة الشبكة اللاسلكية “واي فاي” الجديدة التزامها بدعم مبادرة تحويل دبي إلى “مدينة ذكية” قادرة على توفير كافة الخدمات بكفاءة عبر أنظمة ذكية ومترابطة وتوفير الإنترنت عالي السرعة في الأماكن العامة، وذلك تماشيا مع رؤية وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

فقد تم إنجاز مشروع الخدمات الذكية والشبكة اللاسلكية في “دافزا” بنجاح لإتاحة الخدمات و التسهيلات عبر كافة الاجهزة الذكية.

كما وتشهد منصة “دافزا” خلال “جيتكس دبي 2014” عرض مزايا التطبيق الذكي الذي يمكن المتعاملين والموظفين والزوار و الجمهور من الوصول إلى خدمات “دافزا” بسرعة وفعالية، الأمر الذي يسهل إنجاز معاملاتهم.

واطلع زوار المعرض على أدوات الملاحة المتطورة المتاحة عبر النسخة الجديدة للتطبيق الذي يتيح للمستخدمين من الوصول إلى نحو 300 خدمة تشمل الإستعلام عن إنشاء شركة جديدة، وطلب نماذج وتجديد الرخص، وطلبات التأشيرة، وطلب نماذج الرسائل الرسمية وغيرها.

ويوفر التطبيق أيضا بوابة للوصول إلى خريطة “دافزا” وإرشادات الموقع وتوقيت العمل ومسار الحافلات وخدمات المترو. ويتميز التطبيق الذكي بإمكانية الربط مع الهيئات الحكومية المحلية والاتحادية الأخرى، وهو ما يصب في خدمة الجهود الرامية إلى تحقيق التكامل الحكومي.

كما تخللت مشاركة “دافزا” خلال “جيتكس 2014” استعراض تطبيق “عين دافزا”، وهو عبارة عن  تطبيق يعمل على الهواتف المتحركة يستطيع من خلاله المستخدم أن يقدم تقارير فورية عن قضايا أو مخاوف أو حوادث تتطلب الانتباه أو التحقيق أو إجراءات تصحيحية وهو متاح للمتعاملين والزوار في “دافزا” والجمهور عموما.

وتوفر “دافزا” محفظة متكاملة من الحوافز والتسهيلات الاستثمارية، بما فيها الموقع الجغرافي الاستراتيجي والإعفاء الضريبي الكامل، وحق تملك الأجانب للشركات بنسبة 100 بالمئة وعدم وجود أي قيود على العملات.

وتحظى “دافزا” بسجل حافل من الإنجازات والنجاحات العالمية، آخرها الحصول على جائزة “أفضل منطقة اقتصادية حرة في العالم للعام “2013-2012” و”أفضل المناطق الحرة المستقبلية في الشرق الأوسط “2014-2013”.

وتتميز “دافزا” بموقع استراتيجي وسط المدينة وعلى مقربة من “مطار دبي الدولي”، الذي اختير كثاني أكثر المطارات ازدحاما في العالم من حيث حركة المسافرين الدوليين والخامس عالميا من حيث حركة الشحن الجوي في العام 2013.

  • 158705
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE