×
×

“باناسونيك” تعرض أحدث الحلول التي تعتمد على تقنية 4K خلال “جيتكس 2014”

كشفت “باناسونيك”، الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق PMMAF، النقاب اليوم عن أحدث ابتكاراتها في تقنية العرض بتقنية “فور كيه” 4K، وذلك خلال مشاركتها في “أسبوع جيتيكس للتقنية 2014”.

وقالت الشركة إن هذه الحلول الجديدة تشتمل على شاشة كبيرة احترافية للعرض بتقنية 4K LED LCD TV، وشاشة تلفزيون 4K UHD، والتي تضع “باناسونيك” من خلالها معايير جديدة لجودة الصورة، والتصميم، والمزايا الذكية.

وستشتمل المجموعة الاحترافية الجديدة على شاشات عرض بسعة 98 بوصة بتقنية TH-98LQ70. وتوفر مرونة بالاستخدام، حيث أنها تسمح للمستخدم أن يضع الشاشة بشكل أفقي أو عمودي حسب رغبته.

وأوضحت “باناسونيك” أن شاشة TH-98LQ70 4K ذات الـ 98 بوصة مثالية لقاعات المجالس و ولوحات الإعلانات الرقمية وتطبيقات البث الإذاعي. وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الشاشة بميزة “باناسونيك” لالتقاط الصور ومهارات تسيير العمل، وتعد هذه الشاشة حلا مثاليا لتلبية احتياجات المؤسسات العاملة في مجال صناعة الصورة.

وقال تاكويا هاروتا، مدير المبيعات والتسويق وقسم حلول الأنظمة في “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تشهد الأسواق حاليا طلبا متزايدا على الشاشات المدعمة بتقنية 4K. ونحن متفائلون بتوفير أعلى مستويات الجودة في الصورة والأداء لعملائنا من خلال هذه المنتجات الجديدة. إذ تعمل هذه الشاشات على تعزيز تجربة المشاهدة، وتقديم صورة عالية الدقة والحيوية بطريقة تحاكي المشاهد الطبيعية. ويأتي هذا في إطار حرصنا على تقديم أرقى أنواع الحلول التقنية لعملائنا”.

وقامت “باناسونيك” بتزويد شاشة TH-98LQ70 4K بخدمات الجيل القادم لتعزيز تقنية الصورة. وتعمل هذه التقنية على تحويل الصور التي لا تتمتع بوضوح 4K من المصدر إلى صور بوضوح 4K، بهدف توفير أعلى مستويات جودة الصورة وتحويل الدقة العادية إلى دقة عالية وصورة حية وشديدة الوضوح.

كما تحتوي الشاشة على لوحة زجاجية واقية على واجهة الشاشة وتم صناعتها مع هيكل من الألومنيوم مما يجعلها آمنة لتوضع في المناطق المزدحمة.

وتعرض “باناسونيك” أيضا أحدث ابتكاراتها من حلول جدار الفيديو video wallTH-55LFV70. الذي يتيح عرض صور مختلفة على شاشات مختلفة وليس عرض نفس الصورة على كل الشاشات.

وقالت الشركة إن هذا الخيار يوفر للمستخدم فرصة عرض الصور المختلفة في الوقت نفسه. كما تتميز الشاشات بقلة المسافة فيما بينها، والسطوع العالي الذي يقدر بـ 700-cd/m2 مما يجعل رؤية الصور أكثر وضوحا حتى في الأماكن ذات الإضاءة العالية مثل مراكز التسوق والمطارات.

ويتميز جدار الفيديو بمرونة التركيب حيث يتم تزويد المستخدم بإطار يجعل عملية التركيب أمرا في غاية البساطة ويساهم في توفير الوقت وخفض التكاليف. ويمكن وضع الشاشات بشكل عمودي أو أفقي مع ضمان إمكانية التشغيل على مدى 24 ساعة.

ويأتي تليفزيون TH-85X940M استمرارا لتفوق “باناسونيك” في تقنيات صناعة الصورة . ويهدف إلى توفير صورة فائقة الوضوح بتقنية 4K.

وتم إضافة عدد من مناطق التعتيم لإضاءة LED الخلفية لإبراز التفاصيل والتعبيرات الدقيقة. وتم تزويد الشاشة أيضا بتقنية Studio Master Drive لتحقيق التدرج والسلاسة في إضاءة الصورة وتوفير تعبيرات مفصلة للغاية حتى في المشاهد المظلمة عن طريق ضبط مستويات السطوع لتصبح الصورة في غاية الجمال والوضوح. وبالإضافة إلى ذلك توفر الشاشة ميزة الحد من الضوضاء وتعويض حركة الصورة من مجموعة متنوعة من المصادر مثل البث الإذاعي والاتصال بشبكة الإنترنت.

ويتوفر التفاعل الصوتي باللغة العربية لتعزيز إمكانية التحكم في تطبيقات التلفزيون.

  • 158657
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE