×
×

“الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات تعين “ريدنجتون الخليج” موزعا معتمدا خلال “جيتكس 2014”

أعلنت شركة “الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات، اليوم، عن اختيار شركة ““ريدنجتون الخليج”” كموزع معتمد لحلول القيمة المضافة في كل من دولة الإمارات وقطر وعُمان والبحرين، لتقدم المجموعة الكاملة من خدمات الصوت والربط الشبكي لشركة ”الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات، وذلك بهدف توسيع نطاق وصول منتجاتها للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعد ”ريدنجتون الخليج” إحدى شركات تقنية المعلومات الرائدة في مجال توزيع وتوريد الحلول المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تطورت أعمالها من توزيع منتجات تقنية المعلومات، إلى توفير الحلول المتكاملة التي تخدم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، عبر 32 علامة تجارية.

وستتمكن “ريدنجتون الخليج” عبر اختيارها كموزع معتمد لشركة ”الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات من إضافة المزيد من القدرات إلى قائمتها التي تشمل حلول وخدمات تتعلق بقطاع الاتصالات.

وتعتبر “الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات من الشركات المتخصصة عالميا في مجال الشبكات بالإضافة إلى تقنيات ومنتجات وخدمات الاتصالات، وتتمتع بحضور قوي في العديد من الأسواق عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى ارتباطها بشبكة ضخمة من الشركاء في المنطقة.

وتشهد أعمال الشركة نموا ملحوظا في منطقة الشرق الأوسط بفضل التوسع المستمر في تبني تطبيق التقنيات في العديد من القطاعات مثل التعليم والضيافة والجهات الحكومية.

وكانت “الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات قد شاركت في العديد من مشاريع البنية التحتية الناجحة عبر مختلف قطاعات الصناعة في المنطقة وحققت إنجازات كبيرة، خصوصا لدى القطاعات الحكومية والمصرفية والصحة والتعليم.

وتضم قائمة عملاء “الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات في الشرق الأوسط عددا من الأسماء الكبيرة مثل مطار دبي، طيران الإمارات، مترو دبي، اتصالات، دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، مصرف الإمارات الإسلامي، جمبو للإلكترونيات وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية ومركز تمدين للتسوق في الكويت وجامعة جوهانسبرغ وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال رامكومار بالاكريشنان، نائب أول الرئيس، أعمال القيمة المضافة، الشرق الأوسط وأفريقيا – ”ريدنجتون الخليج”: “نسعى دائما لعقد شراكات مع مؤسسات تشاركنا توجهاتنا الخدمية وتهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها عبر اتباع نهج يقدم خدمات تعتمد بشكل أساسي على الحلول والقيمة المضافة. وتعتبر “الكاتيل-لوسنت” لحلول المؤسسات واحدة من بين أضخم ثلاث شركات في مجال تقديم حلول الاتصالات وتقنية المعلومات والشبكات على مستوى العالم، وستتيح لنا هذه الشراكة فرصة تقديم مجموعة أوسع من الخدمات للعملاء.”

ومن جهته قال باهر عزت، المدير الإقليمي، منطقة الشرق الأوسط – “الكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات”: “تعد شراكتنا مع “ريدنجتون الخليج” مفيدة جدا لتعزيز وتنمية تواجدنا في منطقة الخليج. وتعتبر “ريدنجتون الخليج” ليس فقط موزعا يتمتع بتواجد واسع عبر أسواق الشرق الأوسط، وإنما قاعدة قوية ونشطة في مجال إعادة البيع. ومع خبرتها الطويلة في المنطقة، تعد “ريدنجتون الخليج” الشريك الصحيح لتوسيع نطاق تواجدنا في قطاع الأعمال والمؤسسات، وتعزيز التزامنا طويل الأمد الداعم لنمو البنية التحتية للاتصالات في المنطقة.”

  • 158684
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE