×
×

شركة Polaroid تطلق مجموعتها الجديدة من المنتجات في اليوم الأول من “جيتكس 2014”

كشفت “بولارويد” Polaroid، الشركة المتخصصة في مجال التصوير الفوري، النقاب اليوم عن مجموعتها الجديدة من الحواسيب اللوحية وكاميرات الفيديو الرياضية عالية الدقة والشواحن الخارجية، وذلك على هامش افتتاح دورة العام من “أسبوع جيتكس للتقنية” الذي يعتبر بوابة الأعمال لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة جنوب آسيا.

وسيستمر الحدث حتى يوم الخميس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي DWTC. وقالت الشركة إنه يمكن الإطلاع على منتجات “بولارويد” عبر المنصة رقم B 8-37 في القاعة رقم 8 ضمن المركز.

وتعتزم العلامة الأمريكية خلال مشاركتها في الحدث، إطلاق مجموعتها الجديدة من الحواسيب اللوحية التي تضم سلسلة “رينبو سيريز” بحجم 7 بوصات Rainbow Series، و “أيه دي يو تاب” EDU Tab بحجم 10.1 بوصات، بالإضافة إلى الحواسيب اللوحية من طراز “إنتل” Intel والمتوفرة بأحجام 7 و 8 و 10.1 بوصات.

وقالت “بولارويد” إن جميع هذه النماذج تتوفر مع مساحة ذاكرة كبيرة وكاميرة أمامية وخلفية وتعمل بواسطة أحدث أنظمة التشغيل من “أندرويد” و”ويندوز”.

كما ستقوم الشركة بالكشف عن مجموعتها الجديدة من كاميرات الفيديو الرياضية عالية الدقة على شكل مكعب. وتتميز هذه الكاميرا بأنها مقاومة للماء والصدمات ومصممة خصيصا لالتقاط الصور والفيديوهات بدقة عالية، كما تتمتع ببطارية مدمجة عالية السعة وتملك القدرة على إلتقاط صور بحجم 6 ميجابكسل وتسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 90 دقيقة بدقة 1080p. وعلاوة على ذلك، أعلنت الشركة أيضا عن طرح مجموعة من الشواحن الخارجية المصممة خصيصا للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكاميرات.

وقال عمرو شعيرة، المدير التنفيذي لشركة “إميريو للتكنولوجيا جي. أل. تي” وصاحب الترخيص الرسمي للعلامة التجارية “بولارويد” لمنطقة الشرق الأوسط: “يسعدنا المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية الذي يعد واحدا من أبرز الفعاليات المرتقبة ضمن قطاع تقنية المعلومات والمنتجات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط. ونتطلع في ” بولارويد” إلى تعزيز حضورنا في المعرض من خلال إستعراض أحدث منتجاتنا من الكاميرات الفورية والكاميرات الرقمية الثابتة وكاميرات الفيديو الرياضية المحمولة عالية الوضوح والحواسيب اللوحية ووحدات الشحن الخارجية. كما نتطلع خلال الحدث إلى تبادل الأفكار والآراء النيرة في سبيل الإرتقاء بالقطاع الإستهلاكي والأسواق الناشئة في منطقة الشرق اللأوسط، ومشاركة محفظة منتجاتنا مع المستهلكين.”

ويعتبر “أسبوع جيتكس للتقنية” الحدث الريادي الأبرز المتخصص بتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة جنوب آسيا.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 80 بالمئة من العلامات التجارية الرائدة في المجال من مختلف أنحاء العالم، بحضور ما يزيد على 3700 شركة من 61 دولة مختلفة وأكثر من 25000 من المدراء التنفيذيين من مختلف القطاعات الرئيسية لإستعراض أحدث الإبتكارات والخدمات ذات الصلة بالقطاع.

  • 158575
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE