×
×

شركة التقنية بموجات الراديو Taztag تشارك في “جيتكس 2014”

تشارك “تازتاج” Taztag، الشركة الفرنسية المتخصصة في التقنية بموجات الراديو، في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 الذي ينطلق اليوم الأحد بمركز دبي التجاري العالمي، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وقالت “تازتاج” إنها ستطرح للمنطقة مجموعة كاملة من المنتجات بهدف نشر تطبيقات جديدة قائمة على ربط فريد بين الاتصال قصير المدى، والعنصر الآمن والتشفير، والتحكم بالمقياس الحيوي.

و “تازباد آي دي” TazPad ID هو حاسوب لوحي آمن يستخدم تقنيات موجات الراديو مع تحديد هوية المستخدم بالمقياس الحيوي بهدف النفاذ إلى الخدمات في مختلف البيئات (معاملات خاصة بالدفع وبعدم الدفع، بالمنزل أو بالعمل، عن طريق الإنترنت، بالمحال أو بالمصارف). هذا ويشتمل “تازباد آي دي” على جوازات سفر وتأشيرات وبطاقات سفر تقرأ آليا.

وجدير بالذكر أن منتجات “تازتاج” تستخدم بصورة أساسية في مجالات الاتصالات والمصارف والشرطة والجيش وسوق التجزئة، إلخ. بالإضافة إلى مجالات التحكم بالهوية والتحكم بالنفاذ المادي أو المنطقي والدفع والمزيد.

وتشمل قائمة منتجات “تازتاج”، “تازباد”، وهو حاسوب لوحي آمن يعمل بنظام “أندرويد” مع تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC والمقياس الحيوي، بالإضافة إلى “تي بي إتش  وان”، وهو هاتف ذكي يعمل بنظام “أندرويد”.

وعلاوة على ما سبق تطرح تازتاج في العام 2014 عدة منتجات جديدة مثل، ” تي بي إتش” متعدد الأنوية (رباعي النوى – ثماني النوى) لأداء أفضل، فضلا عن “تاز إم دي إم إس”، وهي قاعدة آمنة للأجهزة المحمولة ولإدارة التطبيقات.

  • 158578
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE