×
×

ZTE تستعرض حزمة حلول المدن الذكية خلال مشاركتها في “جيتكس 2014”

تكشفت شركة “زد تي إي” ZTE، المزود العالمي لأجهزة الاتصالات وحلول الشبكات وأجهزة الهواتف المحمولة، النقاب عن حزمة حلولها للمدن الذكية Smart City، بما فيها حلول M-ICT للأمن العام والنقل العام ومراكز البيانات، وذلك من خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وعقب إصدار شركة ZTE لتقريرها الخاص بتوجهات قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في وقت سابق من هذا العام، والذي كشف عن التطور السريع الذي تشهده صناعة الهواتف المحمولة في هذا العصر، قامت الشركة بتصميم أربعة مناطق تفاعلية لزوار معرض جيتكس، حيث ستوضح من خلالها كيفية استفادة عملائها من الكفاءة التشغيلية العالية، القدرة التنافسية بواسطة حلول فعالة ومرنة ومتطورة للغاية، تعتمد على تقنيات إنترنت الأشياء الموجهة بواسطة الهواتف المحمولة، والحلول المركزية للعمليات الصناعية الداخلية IIC.

وستسلط حلول المدن الذكية Smart City الضوء على أربعة سيناريوهات مستقبلية للمدن الذكية المتصلة بالشبكة وهي نمط الحياة، والأعمال التجارية، والتعليم، والترفيه.

وتقوم شركة ZTE بتوفير حلول شاملة ومخصصة، صممت بهدف خدمة قطاعات متنوعة كالقطاع الحكومي والطاقة والخدمات العامة والنقل العام، والصناعات التجارية المستقبلية. ومن المؤكد تسليط الضوء على أنماط الحياة العصرية للمدن الذكية فمن المؤكد أن الجناح الشركة المميز والجميل سيكون محط إعجاب وتقدير كافة الزوار.

كما تدعو الشركة الزوار لتجربة التطبيقات الذكية والمعروفة، على غرار تطبيق Ningbotong وتطبيق Talk915، والمشاركة في العروض الحية والمباشرة لوسائل النقل الذكية، والتعليم عبر الإنترنت.

في هذا السياق، قال السيد هوانغ دابين، نائب الرئيس الأول لدى شركة ZTE: “تغطي حزمة حلول المدن الذكية التي طرحتها شركة ZTE عددا من القطاعات المتنوعة، بدء من القطاع الحكومي وانتهاء بقطاع النقل. وتقوم شركة ZTE بترويج الحلول المرتبطة بالقطاع الحكومي، والطاقة، والنقل، والخدمات العامة بشكل رئيسي في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من أجل مساعدة الحكومات على تحسين تشغيل وإدارة المدن”.

وتابع السيد هوانغ قائلا: “تمثل منطقة الشرق الأوسط مركزا للاقتصاد والتجارة والنقل ما بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، فأجواء الاستقرار والتنمية المتواصلة التي تتمتع بها منطقة الشرق الأوسط تعود بالفائدة على هذه القارات الثلاث، بل وعلى العالم أجمع. وفي المستقبل، لن تحتل شركة ZTE مكانة مركزية فقط في مسيرة التنمية طويلة الأمد للمدن في مختلف أنحاء العالم، ولكنها ستقوم باستكشاف أنماط المبيعات المستقبلية المحتملة، كعمليات البيع المباشر، وقنوات التوزيع، وإعادة بيع عمليات التشغيل، وذلك من أجل توفير حلول وخدمات متعددة المستويات ومترابطة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا”.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة ZTE باستعراض حوالي 30 منتج مرتبط بقنوات التوزيع (بما فيها مفاتيح الربط المتطورة، والراوترات الحديثة للجيل الرابع 4G من شبكة الاتصال اللاسلكية، ومنتجات الوصول إلى الشبكات الثابتة، والمحطات الطرفية)، وذلك ضمن منطقة عرض مستقلة.

وتوفر شركة ZTE مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات (بما فيها حلول الطاقة الخضراء) لحوالي 30 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أنها تورد حلول الأمن العام للمدن في أكثر من 20 دولة. كما قامت بنشر حلول التعليم المختلفة في أكثر من 10 دول، ما يجعلها تساهم بشكل إيجابي في تنمية قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

لم تحقق حلول المدن الذكية من شركة ZTE العديد من الجوائز المحلية والعالمية فحسب، ولكنها طبقت ونفذت في أكثر من 100 مدينة ضمن الصين، و40 دولة حول العالم. وقد أصبحت شركة ZTE إحدى المصنعين القلائل الذين نجحوا في تطبيق وتنفيذ صناعة المدينة الذكية على مستوى العالم.

  • 158502
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE