×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

متجر التطبيقات حول العالم – AppStore WorldWide

عند تشغيل متجر التطبيقات في أجهزة ويندوز فون، تظهر أفضل التطبيقات وأشهرها لكن ضمن البلد الذي يتواجد به المُستخدم. وعلى الرغم من إمكانية تغيير المتجر، إلا أنها تبقى من الأمور المُزعجة والتي تتطلب أكثر من خطوة. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق AppStore WorldWide المجاني والذي يسمح بالإطلاع على أفضل التطبيقات وأحدثها في جميع متاجر التطبيقات حول العالم.

HowToAppStoreWP
 

تعديل الصور بطريقة احترافية – PicsArt

يُعتبر تطبيق PicsArt من التطبيقات المشهورة لمُستخدمي أندرويد، فهو يسمح بالتعديل على الصور بطريقة احترافية مع إمكانية تطبيق بعض التأثيرات عليها. وأصبح الآن بإمكان مُستخدمي ويندوز فون تثبيت تطبيق PicsArt أيضاً على هذا النظام، حيث يُقدم الكثير من الأدوات في هذا المجال بصورة أفضل من تطبيق الصور الرسمي المتوفر في الهاتف.

HowToPicsArtWP
 

تعديل شاشة إبدأ – Start Maker

يتميّز نظام ويندوز فون بشاشة إبدأ وهي جزء من واجهات ميترو المستخدمة في ويندوز 8، والجميل فيها هو إمكانية التعديل عليها بكل سهولة من خلال التطبيقات الكثيرة المتوفرة لهذا الغرض. ويُمكن للمُستخدمين تجربة تطبيق Start Maker المجاني والذي يسمح باختيار صورة وإضافة بعض التأثيرات عليها لاستخدامها في شاشة إبدأ لاحقاً.

HowTOStartMakerWP
 

قراءة مقالات الإنترنت حتى دون وجود اتصال – Poki

لاتوفر جميع المتصفحات خيار حفظ المقالات لقراءتها في وقت لاحق، وهنا يلجئ المستخدم إلى الحاسب لإتمام هذه العملية. لكن الُمستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Poki المجاني، والذي يسمح بحفظ أي مقال من الإنترنت لقراءته في وقت لاحق حتى مع عدم وجود اتصال، كما يوفر التطبيق إمكانية تصنيف المقالات لتسهيل الوصول إليها.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

تعرف على اسماء الأغاني – Shazam

تطبيق شازام هو من التطبيقات الغنية عن التعريف، فمن خلاله يُمكن معرفة اسم أي أغنية يسمعها المستخدم من خلال تشغيله فقط. والآن أصبح بإمكان مُستخدمي ويندوز فون تثبيت Shazam لهواتفهم والذي يُقدم دعماً للمساعد الشخصي كورونا حيث يُمكن استخدامه أيضاً لمعرفة اسم الأغنية.

HowTOShazaMWP

  • 158546
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE