×
×

ما لا تعرفه لدى زيارتك لفعاليات جيتكس لهذا العام!

دبي، أحمد عبدالقادر

بما أنك تقرأ هذا المقال فإنك بلاشك مهتم بالتكنولوجيا بشكل عام وبزيارة فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014 على وجه الخصوص، والذي تبدأ فعالياته يوم الأحد 12 أكتوبر وتستمر حتى يوم الخميس 16 أكتوبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي بدبي.

وسأتناول هنا جوانب أراها مميزة على الأرجح الكثير لا يعرفها لدى مشاركته في فعاليات هذا المهرجان التقني الكبير، والتي من الممكن أن تحدث نقلة نوعية لديك لدى زيارتك لفعاليات جيتكس لهذا العام.

الحصول على بطاقة دخول عبر الإنترنت أرخص من شرائها من نوافذ بيع التذاكر

إذا كنت مشاركاً في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014 بصفتك عارضاً، فستحصل على بطاقات دخول مجانية من إدارة المعرض، ولكن إذا كنت ستشارك بصفتك زائراً فأنصحك بشراء تذكرتك الدخول من موقع جيتكس الرسمي على شبكة الإنترنت وبالتحديد عبر الرابط التالي لتحصل على خصم جيد، وإليك الفارق في السعر:

تذكرة زيارة جيتكس ليوم واحد فقط
السعر لدى منفذ البيع: 105 درهم إماراتي
السعر لدى شراء التذكرة أونلاين: 85 درهم إماراتي
التوفير: 20 درهم إماراتي

تذكرة لزيارة جيتكس على مدار 5 أيام
السعر لدى منفذ البيع: 230 درهم إماراتي
السعر لدى شراء التذكرة أونلاين: 190 درهم إماراتي
التوفير: 40 درهم إماراتي

احصل على توصيلة مجانية بسيارات UBER لتسهيل وصولك إلى أرض المعرض

أراهن أنك غير مطلع على هذا العرض المجاني الرائع الذي يقدمه لك تطبيق UBER بالتعاون مع إدارة جيتكس عندما تعتزم زيارة جيتكس لهذا العام. فإذا كنت في دبي أو أبوظبي أو الرياض أو جدة أو الدوحة إضافة إلى عدد من المدن الأجنبية الأخرى، فأمامك فرصة رائعة للحصول على توصيلة مجانية بسيارات UBER، وكل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على هاتفك (نسخة أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون) واستخدام الكود الترويجي الخاص بمدينتك:

المدينةالكود الترويجيالقيمة التي ستحصل عليها
دبيGITEXDxbتوصيلة مجانية واحدة إلى معرض جيتكس كحد أقصى 60 درهم إماراتي
أبوظبيGITEXADتوصيلة مجانية إلى معرض جيتكس من أبوظبي إلى دبي، كحد أقصى 100 درهم إماراتي
الدوحةGITEXDOHتوصيلة مجانية من أي مكان في الدوحة إلى المطار، كحد أقصى 60 ريال قطري
جدةGITEXJEDتوصيلة مجانية إلى مطار جدة، كحد أقصى 50 ريال سعودي
الرياضGITEXRUHتوصيلة مجانية إلى مطار الرياض، كحد أقصى 50 ريال سعودي
بانغلورGITEXBLRتوصيلة مجانية إلى المطار، كحد أقصى 500 روبية
حيدرأبادGITEXHYDتوصيلة مجانية إلى المطار، كحد أقصى 500 روبية
مومبايGITEXMumbaiتوصيلة مجانية إلى المطار، كحد أصى 500 روبية
نيودلهيGITEXDELتوصيلة مجانية إلى المطار، كحد أصى 500 روبية
بونيهGITEXPuneتوصيلة مجانية إلى المطار، كحد أصى 500 روبية

تخلص من إرهاق المشي لمسافات طويلة على أرض المعرض

أجزم أنك عانيت في زياراتك السابقة لمعرض جيتكس من التعب والإرهاق جراء المشي لمسافات طويلةلدى البحث والإنتقال من جناح أو قاعة معينة إلى أخرى، فرغم مساحة المعرض الهائلة التي تبلغ 100 ألف متر مربع هذا العام، عليك أن تقلق، فعندما تقوم بتنزيل تطبيق جيتكس على جهازك المحمول فإنه سيرشدك إلى الطريق الأسهل والأسرع للانتقال من مكان إلى آخر داخل المعرض.

وهنا أنتهز الفرصة لأدعوكم جميعا لزيارة الركن الخاص بموقع البوابة العربية للأخبار التقنية في أرض المعرض فقط اذهب من خلال التطبيق إلى Floorplans ومن ثم حدد القاعة التي أنت فيها ومن ثم ادخل في خانة البحث AIT News أو رقم الركن الخاص بنا وهو: CC1-15، وسيقوم التطبيق بإرشادرك إلى المسار الأقرب للوصل إلينا.

سأتحدث قريباً عن مزايا وخصائص التطبيق في موضوع منفصل.

لا تفوت فرصة الفوز بسيارة ليكنولن MKC خلال زيارتك لجيتكس؟

استخدم خاصية Tour الموجودة في تطبيق جيتكس وانقر على GITEX Passport Trail: win Lincoln! ستجد هنالك إرشارات تطلب منك القيام بجولة إلى أجنحة محددة لعدد من الجهات المشاركة ومسح الباركود وبذلك تحصل على فرصة للفوز بالسيارة.

كيف أضمن الحصول على آخر المستجدات في جيتكس؟

لعلك سمعت بأن البوابة العربية للأخبار التقنية هي الشريك الإخباري العربي لفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014، ونحن نكرس كافة مواردنا وجهودنا لتقديم تغطية شاملة ومميزة لفعاليات هذا الحدث الكبير، كل ما عليك القيام به هو متابعتنا عبر احدى الشبكات الاجتماعية الخاصة بنا ( تويتر، فيسبوك، ليندكدإن، جوجل بلاس، إنستاغرام، يوتيوب) أو زيارة القسم المخصص لتغطية الحدث في موقعنا والاشتراك في النشرة البريدية.

 

  • 158420
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE