×
×

مايكروسوفت: جميع ملحقات “سيرفس برو 3” ستعمل مع الجيل القادم من اللوحي

أعلنت شركة مايكروسوفت عبر مدونتها الخاصة بحاسبها اللوحي “سيرفس” Surface، بأن جميع الملحقات الخاصة بالإصدار الحالي من سيرفس برو، والذي يحمل اسم “سيرفس برو 3” ستعمل مع الجيل القادم من جهازها اللوحي عند طرحه.

وأوضحت الشركة بأن الملحقات المتمثلة بغطاء Type Cover الذي يأتي بلوحة مفاتيح، ومحولات الطاقة، والقاعدة الخاصة بالإصدار الحالي من الجهاز Docking Station، ستكون قابلة للعمل مع الإصدارات القادمة في المستقبل، بالإضافة إلى أن جميع البرامج والتعريفات ستكون متاحة من أجل إنشاء صور معدّلة وخاصة من نظام التشغيل للشركات.

وتهدف الشركة من هذا الإعلان إلى توضيح خططها الخاصة بما يتعلق بخط إنتاج حواسب سيرفس اللوحية، فهي تسعى لإغراء المزيد من العملاء المحتملين بجدّية عملها على هذا المنتج والتزامها به.

هذا وقد أعلنت الشركة أيضًا عن صفقة خاصة لعملائها من الشركات فيما يتعلق بجهاز “سيرفس برو 3″، حيث ستخصم الشركة مبلغ 150 دولار أمريكي من السعر الإجمالي للجهاز في حال قرر العملاء شراء غطاء Type Cover وقاعدة Docking Station، وذلك لفترة محدوة، مع العلم أن الصفقة متوفرة الآن للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون متاحة في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة، فيما لم توفّر مايكروسوفت هذا العرض للمستخدمين العاديين حاليًا.

  • 158432
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE