×
×

شركة حماية البيانات “يونيترندز” تروج لحلولها خلال “جيتكس 2014”

أعلنت اليوم “يونيترندز” Unitrends، الشركة المتخصصة في مجال حماية البيانات والتعافي من الكوارث، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2014، والذي تقام فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 12 – 16 تشرين الأول/أكتوبر 2014.

وتخطط الشركة لاستعراض مجموعتها المتكاملة من أجهزة الدعم لحماية البيئات الفعلية والافتراضية، بالإضافة إلى حلول التعافي من الكوارث، حيث تقيم عروضا حية للمنتجات أمام عملائها وتستقطب شركاء جدد للقنوات خلال الفعالية الأبرز في قطاع التقنية بالمنطقة.

وفي هذا السياق قال كيفن موريو، المدير التنفيذي لدى “يونيترندز” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقا هاما جدا لأعمال يونيترندز، ولدينا فيها استثمارات ضخمة. حققنا على مدى السنوات الماضية نموا ملموسا في أوروبا، ونتطلع الآن إلى تنمية أعمالنا في الشرق الأوسط وإفريقيا أيضا، ويعتبر معرض جيتكس الفرصة المثالية لذلك نظرا لمكانته كأبرز فعالية تقنية في المنطقة، حيث سنتمكن من استعراض تقنياتنا المتطورة وريادتنا في مجال حماية البيانات والدعم وحلول التعافي من الكوارث. كما أن الفعالية تتيح لنا الفرصة المناسبة للقاء العملاء والشركاء في المنطقة في مكان واحد، واستعراض رؤية الشركة وخارطة الطريق الخاصة بالموارد والمنتجات أمامهم.”

كما تتطلع “يونيترندز” إلى الترويج لمنتجاتها الخاصة بحماية البيانات وضمان التعافي من الكوارث خلال جيتكس 2014، فيما تستعرض أجهزتها الخاصة بالدعم ومنها Unitrends Enterprise Backup و ReliableDR وغيرها.

ومن خلال تلك العروض الحية، يبين خبراء الشركة للعملاء كيفية إجراء الاختبارات التلقائية وتحقيق زمن التعافي ونقطة التعافي المحددين، بالإضافة إلى كيفية تكامل تلك الحلول مع حلول “يونيترندز” الأخرى.

وأضاف موريو: “يعتبر شركاء القنوات أبرز العوامل التي توجه نمو “يونيترندز” في المنطقة. فإلى جانب تعزيز شراكاتنا الحالية، نتطلع إلى التواصل مع عملاء وشركاء جدد خلال الفعالية، كما نهدف إلى زياد الوعي بعلامتنا التجارية وتقوية شبكة القنوات، ولقاء العملاء الجدد لإطلاعهم على عروضنا القيّمة.”

يذكر أن “يونيترندز” حظيت مؤخرا بتكريم عالمي من قبل شركة جارتنر المتخصصة في أبحاث واستشارات تقنية المعلومات، وذلك تقديرا لقدراتها على تنفيذ وتحقيق رؤيتها، حيث شملتها قائمة المربع السحري لبرمجيات الدعم المؤسسي والأجهزة المتكاملة.

كما تمت تسمية الشركة ضمن أبرز الشركات المؤثرة في مجال برمجيات دعم الخوادم الافتراضية في القطاع وفقا لدليل DCIG لمشتري برمجيات دعم الخوادم الافتراضية لعامي 2014-2015. اما حزمة “يونيترندز” المعتمدة لبرمجيات التعافي UCRS فقد حصلت على تصنيف “الأفضل في فئتها” ضمن أحدث نسخة من دليل DCIG للمشترين، والذي عمل على تقييم 26 برنامجا لدعم الخوادم الافتراضية لمساعدة القراء في اتخاذ القرارات الشرائية.

وتشارك “يونيترندز” في جيتكس في القاعة 7A-44، ويتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء التقنيين في جناح الشركة للحديث إلى العملاء وشركاء القنوات وتبادل قصص النجاح العالمية معهم.

  • 158444
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE