×
×

شركة بيع برمجيات صناعات التجزئة “سيلاند” تستعرض حلولها خلال “جيتكس 2014”

تعتزم “سيلاند” Cylande، الشركة الفرنسية المتخصصة في بيع برمجيات خاصة بمجال صناعات التجزئة، المشاركة في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 الذي ينطلق يوم الأحد المقبل بمدينة دبي ويستمر حتى 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وتعتزم الشركة استعراض حلولا برمجية ستساعد تجار التجزئة على تحسين عملياتهم، وذلك لإدارة نقاط البيع الخاصة بهم، ومقارهم الرئيسية أو شبكاتهم.

ومن الحلول التي تعتزم “سيلاند” استعراضها “ينستور” الذي قالت إنه الحل المثالي لإدارة عمليات المتجر في ظل بيئة تجارية متخصصة، نقاط الدفع، خدمة العملاء، التقارير، التحليلات، التتبع، وهو أول محرك يقدم عروضا للعملاء، بناء على عروض تاجر التجزئة ينتقي هذا الحل أوتوماتيكيا أفضل تركيبة من المنتجات للعميل.

أما الحل الثاني فهو “ستورلاند” وهي باقة من البرمجيات لإدارة أفضل وأكثر مركزية وشاملة، الشراء والتتبع، إدارة الإنتاج، إدارة المخزون، المخازن، التموين والتوزيع، إدارة قنوات العميل (محال، تجارة الجملة، التجارة الإلكترونية) التخطيط، إدارة التصنيف، والتجديد الديناميكي.

وستستعرض الشركة “سايروس” وهو حزمة إدارة شاملة مخصصة للمتاجر الضخمة والسوبر ماركت وكذا للمتاجر المتخصصة التي تغطي أنشطة مكاتب الاستقبال والخدمات بغض النظر عن شكل مؤسسة تاجر التجزئة أو هيكلها التنظيمي.

ولقد صرح دوني ديميه، مدير تطوير الأعمال التجارية قائلا: ” بغض النظر عن الطريقة التي يتم بها تنظيم شركة التجزئة بدء من حجم نقاط بيعها ومن شبكة توزيعها، فشركة سيلاند لديها الحل الأمثل الذي يناسب احتياجات العميل.”

هذا وتسعى سيلاند للعثور على شركات تكامل محلية تتمتع بالمهارة والخبرة بمجال البرمجيات هادفة بذلك إلى دعم النمو وتحسين أداء وربحية تجار التجزئة فيما يتعلق بأسواق التجزئة الضخمة والتجزئة المتخصصة بالشرق الأوسط.

  • 158349
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE