×
×

شركة “كسيلوبكس” لمحرك بحث التجارة الإلكترونية تشارك في جيتكس 2014

تطلق شركة “كسيلوبكس” Xilopix محرك “كسيلوبكس للتجارة الإلكترونية” خصيصا لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014 الذي ينطلق يوم الأحد المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.

وقالت الشركة إن المحرك البحثي “كسيلوبكس للتجارة الإلكترونية”، والذي يساعد الشركات على تحويل المتصفحين إلى عملاء، قد حاز على جائزة “تجربة تسوق جديدة” لهذا العام وجائزة “الاقتصاد الغد- إبتكار 2014” من قبل اثنتين من أعرق المنظمات الفرنسية، وذلك بفضل تقنية كسيلوبكس المتطورة في مجال المحرك البحثي والتجارة الإلكترونية.

لذا قررت شركة “كسيلوبكس”، بعد النجاح الذي حققته داخل فرنسا – حسب قولها – أن تستهدف في البداية أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا من أجل التأكيد على أن محرك “كسيلوبكس للتجارة الإلكترونية” هو المحرك البحثي الأول المزود بأبجدية مستقلة وأنه قادر على تلبية جميع الاستفسارات التي يتم كتابتها باللغة العربية على نحو أفضل من غيره من محركات البحث الكلاسيكية التي  تعمل بشكل أمثل عند استخدام الأبجدية اللاتينية.

وصمم “كسيلوبكس للتجارة الإلكترونية” استنادا إلى تقنية محرك “كسيلوبكس البحثي” مما يعني أنه يرث تجربة “كسيلوبكس “المتطورة في السماح للمتصفح بالبحث بدون كتابة نص وتحرير المستخدمين من حواجز اللغة من خلال وسائل البحث البصرية.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تطوير محرك “كسيلوبكس” من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة بالتجارة الإلكترونية، وذلك بفضل إجراء العديد من الاختبارات الدقيقة وإقامة العديد من الشراكات، بما في ذلك الدراسات المستمرة التي يتم إجراءها مع مركز أبحاث “برسوس” وعدد آخر من رواد تجارة التجزئة العالمية لبحث إمكانية استخدام المحرك من خلال التركيز على العميل و الإبتكار.

وقالت شركة “كسيلوبكس” إنها وفي سبيل دعم تسويق محرك “كسيلوبكس للتجارة الإلكترونية” في منطقة السرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، فقد قررت تعزيز وجودها في دبي من خلال العمل مع شريك محلي، وإطلاق نسخة عربية من موقعها الإلكتروني في 31 آب/اغسطس 2014 بصورة رسميّة.

للحصول على المزيد من المعلومات عن كسيلوبكس للتجارة الإلكترونية يُرجى زيارة الموقع التالي: pro.xilopix.com

  • 158239
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE