أخبار قطاع الأعمال

“بت9 + كاربون بلاك” تعرض حلها “كاربون بلاك” خلال جيتكس 2014

أكدت “بت9 + كاربون بلاك” Bit9 + Carbon Black، الشركة المتخصصة في الحد من تهديدات نقاط الاتصال والكشف عنها ومعالجتها، مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″، الذي يقام خلال المدة من 12 ولغاية 16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، لتسليط الضوء على أهمية الحماية المتطورة في ظل التنامي السريع للهجمات الإلكترونية في منطقة الخليج.

وأشارت الشركة إلى أن متوسط تكاليف معالجة خروقات البيانات في دول مجلس التعاون الخليجي يبلغ حوالي 5.4 ملايين دولار، الأمر الذي يعكس حجم صعوبة الأعمال والأثر الاقتصادي لأصول تقنية المعلومات ضعيفة الحماية. وفي دولة الإمارات، المركز الاقتصادي للمنطقة، يعتقد بأن حوالي 35 بالمئة من الناس محميون من الهجمات الإلكترونية.

وستعرض “بت9 + كاربون بلاك” خلال مشاركتها في معرض “جيتكس” الحل “كاربون بلاك” للكشف عن تهديدات نقاط الاتصال الشبكي ومعالجتها المصمم لفرق مراكز عمليات الحماية SOC والاستجابة للحوادث الأمنية المرتبطة بأجهزة الحاسوب IR.

ويوفر مستشعر نقاط الاتصال الفوري في هذا الحل مراقبة مستمرة من خلال تسجيله المتواصل لكل ما يحدث على أجهزة الحاسوب والحفاظ على علاقات كل عمل أساسي يجري على كل جهاز على حدة. وستقوم الشركة بعرض أنظمتها وحلولها على منصة “ستارلنك” Starlink رقم A2-2.

وقال ديفيد فلاور، المدير العام لشركة “بت9+ كاربون بلاك” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “أسهمت عوامل عديدة ابتداء من النمو الكبير للبنية التحتية لتقنية المعلومات ووصولا إلى الجهود الطموحة المدعومة من الحكومات لتطوير اقتصادات قائمة على المعرفة، في جعل منطقة الخليج هدفا مغريا لمجرمي الإنترنت. وتستفيد الآلاف من المؤسسات حول العالم من ميزات الحماية المتطورة والامتثال فضلا عن التكاليف التشغيلية المنخفضة بفضل حلولنا المدمجة لحماية نقاط الاتصال الشبكي والنظم الخادمة. كما أننا نقوم بتوفير استراتيجية أثبتت جدارتها للمنطقة من أجل توفير معالجة أكثر فعالية لهذا التهديد الاجتماعي والاقتصادي المتنامي والمتمثل بالهجمات الإلكترونية. ويعتبر معرض “جيتكس” منصة مثالية تتيح لنا عرض تقنياتنا ومنتجاتنا وحلولنا لتنفيذ خطتنا واستراتيجيتنا الأمنية الشاملة”.

زر الذهاب إلى الأعلى