×
×

“اتصالات” شريك “جيتكس 2014” للتجربة الذكية

كشفت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن مجموعة من الخدمات الذكية المستقبلية التي سيتم إطلاقها خلال أسبوع جيتكس للتقنية عام 2014، بهدف دعم وإثراء هذا الحدث بصفتها شريك التجربة الذكية للمعرض والشركة الرائدة في دعم التوجه نحو مستقبل ذكي.

وتبدأ “اتصالات” هذا العام بإثراء التجربة الذكية لأسبوع جيتكس للتقنية بدءا من اللحظة الأولى التي يصل فيها الزائر للمعرض عبر نظام التسجيل الذكي للزوار، تلك المبادرة التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة الحضور الذكية من خلال دمج أحدث تقنية المعلومات والاتصالات والابتكارات في تفاعل ذكي واحد.

كما ستقوم “اتصالات” بتوفير خدمة الانترنت فائق السرعة بما فيها خدمة البيانات على نحو يسمح لزوار المعرض بتنزيل التطبيقات التفاعلية التي يطرحها المعرض للزوار.

وستكون “اتصالات” أول مشغل في المنطقة يقوم بتوفير نقاط البيع عبر الهاتف المتحرك حيث تسمح هذه النقاط للزوار من شراء بطاقات الدخول لمعرض جيتكس والقيام بالدفع وفقا لأعلى معايير الراحة والأمان عبر بطاقات الائتمان أو بطاقات الاقتطاع المباشر أو بطاقات الدفع المسبق.

أما الخدمة الأخرى التي ستوفرها “اتصالات” فهي خدمة البلوتوث ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة التي تسمح للعارضين بعرض منتجاتهم وخدماتهم بأسلوب تفاعلي، حيث ستسمح لهم هذه الخدمة بالتواصل مع الزوار بإرسال رسائل تفاعلية الى اجهزتهم عند تواجدهم على مقربة من أجنحة المعرض.

وتوفر “اتصالات”، عروض استشرافية لمستقبل المدن الذكية عبر حلولها وتقنياتها الذكية التي ستثري حياة المواطنين والمقيمين في الدولة الى أبعد الحدود.

كما يضم جناح “اتصالات” في الدورة الحالية للمعرض، حلولا متكاملة وخدمات ذكية تستهدف بها الإبحار بخبراء القطاع وزوار معرض “جيتكس” نحو ما يعرف بـ “مستقبل الحياة “، التي تشمل حلول مبتكرة في مجالات البنوك، النقل، الصحة، التعليم، خدمات الجيل الخامس، المنازل الذكية، والمكاتب الذكية لقطاع الأعمال والشركات، فضلا عن خدمات مبيعات التجزئة الذكية.

  • 158283
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE