“اكسيوم” تطرح هاتف “بلاك بيري باسبورت” الجديد في المنطقة

90

أعلنت شركة “اكسيوم” الموزع الحصري في منطقة الشرق الأوسط الأسبوع الماضي عن بدء بيع جهاز “بلاك بيري باسبورت” BlackBerry Passport عبر متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى متجرها الإلكتروني، وذلك بسعر 2699 درهما إماراتيا، مع إعطاء الأولوية للعملاء الذين قاموا بالحجز المسبق للجهاز.

وقالت لاشركة إن العملاء الذين يقومون بشراء جهاز “بلاك بيري باسبورت” الجديد سيستفيدون من خدمات القيمة المضافة الحصرية المقدمة من شركة “اكسيوم”، بما فيها خدمة نقل البيانات خلال 60 ثانية، وخدمة الاستلام والإصلاح والتسليم، وبرنامج الاستبدال، بالإضافة إلى خدمة الإصلاح السريع خلال ساعة واحدة.

ويمتاز جهاز “بلاك بيري باسبورت” الجديد، والذي أعلنت عن شركة “بلاك بيري” أواخر الشهر الماضي،  بالعديد من المزايا التصميمية الجديدة، بما فيها شاشة العرض المربعة بقياس 4.5 بوصات التي يمكنها عرض ما يصل إلى 60 حرفا على كل صف ما يجعل الجهاز مثاليا لقراءة الكتب الإلكترونية، واستعراض المستندات، وتصفح صفحات المواقع الالكترونية.

بالإضافة إلى ذلك، يمتاز الجهاز بلوحة مفاتيح حقيقية جديدة حساسة للمس توفر للمستخدم عدة طرق للتحكم بالجهاز دون الحاجة إلى استخدام الشاشة التي تعمل باللمس. فبفضل لوحة المفاتيح الحقيقية الحساسة للمس، بات جهاز “بلاك بيري باسبورت” يجمع بين كفاءة الكتابة باللمس، والتصفح عبر الشاشة التي تعمل باللمس للحصول على الإنتاجية المنشودة.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد