×
×

“ستور آي تي” تستعرض حلولها لإدارة البيانات والحوسبة السحابية خلال جيتكس

أعلنت اليوم “ستور آي تي ” StorIT، الشركة المتخصصة في مجال تخزين البيانات وتوزيع القيمة المضافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها ستسلط الضوء على أحدث حلولها لإدارة البيانات والبنية السحابية والبيانات الضخمة ضمن مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”.

كما تستعرض الشركة مجموعتها الواسعة من الحلول والخدمات التقنية المقدمة من شركائها أمام زوار المعرض الأبرز للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة.

وفي هذا السياق قالت مانجو ماثيو، مديرة التسويق لدى “ستور آي تي” للتوزيع: “حققت ستور آي تي على مدى 12 شهرا الماضية عدة إنجازات في مجال خدمات وحلول البيانات الضخمة والحوسبة السحابية والتحليل المرئي والحوسبة عالية الأداء وإدارة البيانات، بالإضافة إلى حلولنا المعتادة لإدارة وتخزين البيانات – ونحن نترقب بحماس ما يحمله المستقبل لنا. أضفنا عددا من التقنيات والحلول الجديدة إلى مجموعتنا، وسيكون معرض جيتكس وسيلة هامة لطرح تلك التقنيات لعملائنا وشركائنا، مما يساهم كذلك في خلق مزيد من فرص الأعمال لهم.”

وأضافت: “يعتبر معرض جيتكس، أكبر فعالية للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، أفضل منصة لنا لطرح التقنيات الجديدة والترويج لمجموعتنا من الخدمات والمنتجات والحلول المتنوعة، بالإضافة إلى لقاء العملاء والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة في مكان واحد. نتطلع إلى إلقاء الضوء على إمكانات الخدمات التقنية التي نوفرها كموزع للقيمة المضافة، يتمتع بمهارات عالية في تكامل النظم. كما أن المعرض ملتقى ممتاز للإعلان عن الشراكات الجديدة ومبادرات توسع القنوات، بالإضافة إلى فرصة نشر قصة نجاح الشركة.”

وتخطط “ستوري آي تي” أيضا لاستعراض مجموعة حلولها الشاملة التي تتضمن خدمات ومنتجات من شركائها من أمثال “إي إم سي”، و “هواوي”، و “كوانتم”، و “كيولوجيك”، و “إيمولكس”، و “أبتير”، و “مون ووك”، و “ميلانوكس”، و “ساس”، AATO، و “سوبر مايكرو”. كما تخطط الشركة للتعريف بالتقنيات الجديدة والمثيرة التي ستبقي شركاءها في صدارة القطاع.

تتهيأ “ستور آي تي” لدعم منظومة الشركاء لتوجهات القطاع الجديدة في مجال الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والتحليل وغيرها.

واختتمت ماثيو حديثها بالقول: “يشهد قطاع التوزيع في قنوات تقنية المعلومات تغيرات شاملة تنتقل من التركيز على الأجهزة إلى التركيز على العملاء. نتوقع فرصا كبيرة للنمو في مجال البيانات الضخمة والتحليل والحوسبة السحابية ونود مشاركة رؤيتنا واستراتيجيتا مع شركائنا.”

وبالإضافة إلى تطبيق التقنيات الرائدة في المنطقة، توفر “ستور آي تي” لشركاء القنوات إضافات قيمة للغاية، ومنها استشارات ما قبل البيع وتقييم المشاريع وتخطيط وتصميم الحلول والتطبيق التقني والدعم الفني وخدمات الصيانة والخدمات المدارة.

تشارك “ستور آي تي ” للتوزيع في القاعة 6، الجناح CLD 16 من المعرض، ويوجد خبراء التقنية من الشركة وشركائها في الجناح للقاء العملاء وإقامة العروض الحية للمنتجات وتبادل قصص النجاح العالمية.

  • 158138
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE