×
×

“سامسونج” تعرض أحدث تقنياتها الموجهة للشركات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014

تعتزم شركة “سامسونج” الكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها الجديدة الموجهة لقطاع الأعمال خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″، الذي يعقد في مركز دبي لتجاري العالمي خلال المدة من 12 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

ومن بين أحدث الإضافات لمنتجات “سامسونج” للشركات حلول Real Size Digital Signage لمتاجر التجزئة، والمنصة الرقمية للتحكم DashboardOne للمطارات، وهي عبارة عن منصة مصممة لتسهيل إنجاز العمليات على امتداد الطابعات، واللوحات الرقمية.

وتعليقا على ذلك، قال خالد كامل، مدير قسم قطاع المشاريع لدى “سامسونج الخليج للإلكترونيات”: “يفضل المستهلكون من فئة الشركات الأجهزة  التي تساعدهم على تسيير أعمالهم بشكل أكثر ذكاء وتعزز انتاجيتهم، وهو ما تقوم “سامسونج” بتلبيته عبر تقديم أجهزة متطورة سهلة الاستخدام عن طريق حلول مصممة لقطاعات محددة”.

وأضاف: “سيحظى زوار فعاليات هذا العام من أسبوع جيتكس للتقنية بأول فرصة للاطلاع على تقنيةت “سامسونج” للمستهلكين، وذلك لمساعدة الشركات على النمو بكافة الوسائل”.

تم تطوير شاشة العرض Real Size Digital Signage الجديد، بتقنية فائقة الدقة حيث يوفر الجهاز تجربة فريدة من نوعها للتسوق بصور غير مسبوقة. وبينما تسمح درجة الوضوح فائقة الثراء لأصحاب المتاجر بعرض بضائعهم بشكل كامل وبصورة عالية الدقة، فإن أحجام قياس 75 بوصة و95 بوصة تمنحهم الشاشة التي يحتاجونها لإبراز منتجاتهم.

ومع وجود شاشة كبيرة متاحة بخيارات اللمس، فيمكن لتجار التجزئة منح المتسوقين تجربة تسوق تفاعلية وغنية تجعلهم أكثر اندماجا وتشجعهم على قضاء فترات تسوق أطول في المتجر. كما تم تطوير هذه الشاشة لتكون حل سهل الاستخدام بمستوى سماكة نحيف لتوفير المساحة، بالإضافة لسهولة التركيب والتشغيل والتحكم.

وتقدم تقنيات DashboardOne نهجا مبتكرا بالنسبة لحلول إدارة المطارات، حيث تتيح هذه التقنية للمستخدمين متابعة كافة أعمال الطابعات واللوحات الرقمية، بطريقه مركزية  على امتداد المطار، مما يمكن فريق العمل بالتدخل  السريع في حال حدوث مشكلة ما. وتتميز هذه التقنية بسهولة التحكم بها عبر برمجيات سطح المكتب والمنصات المتحركة، ما يضمن تمكين العاملين في مركز التحكم الشبكي أو المهندسين الميدانيين المعنيين، من الدخول والاطلاع على ذات المعلومات.

وتعتمد منصة DashboardOne في جوهرها على مزج العناصر الضرورية بوسائل الراحة من خلال إتاحة الفرصة للمستخدمين بمتابعة كافة صالات الركاب في المطار أولا بأول، حتى أثناء الصعود والحركة للمسافرين، ما يشكل إضافة قيمة لتجربة إدارة العمليات. وتم تصميم منصة DashboardOne أيضا لتقليص وقت تغيير عمليات التصليح والكشف عن الأخطاء، ما يضمن للمستخدمين وقتا أقل في التعامل مع الأزمات وحالات الخلل. وتتوفر DashboardOne في كافة الأجهزة الذكية.

ومن المقرر أن تعرض “سامسونج” من خلال منصتها في دورة هذا العام من جيتكس للتقنية 2014، تقنياتها المصممة خصيصا لمجالات التعليم،  والضيافة، والصحة والإنارة والتنقل، فضلا عن قطاعي التجزئة والمواصلات.

  • 158185
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE