×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

فيسبوك بميزات أكثر – Fast for Facebook

على الرغم من إمكانية تصفح فيسبوك باستخدام المتصفح أو باستخدام التطبيق الرسمي، إلا أن بعض الميزات قد تكون ناقصة لعل أبرزها إمكانية استعراض الموقع بالوضع الأفقي. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق  Fast for Facebook المجاني والذي يُقدم الكثير من الميزات التي تجعل تصفح فيسبوك أفضل وأمتع.

HowToFastFBWP
 

تصفح الإنترنت بصورة أفضل – UC Browser

لاتتوفر الكثير من الخيارات أمام مُستخدمي ويندوز فون لتغيير تطبيق تصفح الإنترنت، فالمتصفح الرسمي هو الخيار الأول مع وجود بعض المتصفحات الغير احترافية. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق UC Browser المجاني وهو متصفح بواجهات وميزات جميلة يجعله خياراً ممتازاً للراغبين بالانتقال من المتصفح الرسمي. المتصفح يُقدم الكثير من الميزات أهمها إمكانية تحميل الملفات وتخزينها على بطاقة الذاكرة.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

 

مجموعة من الأدوات المفيدة – Quick Toolkit

عند البحث في متجر التطبيقات، يُمكن إيجاد تطبيقات لتشغيل ضوء فلاش، معرفة معلومات عن الجهاز أو حتى حذف الملفات المؤقتة. لكن باستخدام تطبيق Quick Toolkit المجاني يُمكن توفير عناء ووقت تثبيت أكثر من تطبيق، حيث يوفر أكثر من أداة مُفيدة مثل تغيير خلفية الشاشة، قراءة أكواد QR بالإضافة إلى البوصلة.
HowToQUickToolKitWP
 

التعديل على الصور عالية الدقة – Rawer

يُفضل خبراء التصوير التعديل على الصور التي تأتي بلاحقة Raw لأنها توفر دقة وتفاصيل أكثر من الصور التي تأتي بلاحقة Jpeg على سبيل المثال. ولهذا السبب وفرت مايكروسوفت في بعض هواتف نوكيا إمكانية حفظ الصور بهذه اللاحقة، وللتعديل عليها يُمكن تجربة تطبيق Rawer المجاني الذي يدعم قراءة هذه اللاحقة بشكل كامل.

HowToRawerWP

 

مُشاركة الملفات دون قيود – Send Anywhere

أصبح من السهل جداً مشاركة الملفات دون قيود على حجمها في الأجهزة الذكية بفضل التطبيقات الكثيرة المتوفرة لهذا الغرض. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون استخدام تطبيق Send Anywhere المتوفر لأنظمة أندرويد وآي أو إس أيضاً، الذي يسمح بمشاركة الملفات بكل سهولة ودون الاهتمام بحجمها.

HowTOSendAnyWhereWP

  • 158014
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE