×
×

شركة “رمان” تحصد جائزة “أفضل تطبيق عربي” عن تطبيقها “السلام” بدبي

أعلنت شركة التطبيقات الذكية “رمان” Romman اليوم الخميس أنها حصت جائزة أفضل تطبيق عربي في القمة العالمية للتطبيقات الذكية في دبي.

وقالت الشركة إنها استحقت الجائزة بعد تصدرها لقائمة “أفضل تطبيق عربي لعام 2014” عن تطبيقها الشهير “السلام” الذي أطلقته خلال العام 2012.

وتطبيق “السلام” منصة متخصصة في تقديم وتنظيم والوصول إلى المحتوى الإسلامي للمستخدمين، ويعتبر التطبيق أحد أحدث اصدارات التطبيقات اسلامية حيث يقدم طريقة جديدة لتصفح مكتبة متكاملة من المحتويات الاسلامية الشاملة والغنية، حسب قول “رمان”.

وبهذه المناسبة، قالت “رمان” “تشكل هذه الجائزة تقديرا لمساعي رمان للتطبيقات  الرامية إلى تحقيق المزيد من النمو عبر تقديم تطبيقات متجددة ومبتكرة تساهم  في إحداث نقلة نوعية في التجربة الغنية التي تقدمها الشركة لمستخدميها بما يخدم متطلباتهم ويسهل تسير حياتهم اليومية في ظل تسارع أفق تكنولوجيا المعلومات وتنامي الازدياد الحاصل في الطلب على التطبيقات وإثراء المحتوى العربي ومدى تواجده على الهواتف الذكية.”

وحصلت الشركة على الجائزة خلال الحدث الأضخم للتطبيقات الذكية في المنطقة والذي ينظمه كل من مجلس دبي الاقتصادي وشركة SPI Group وبدعم من مدينة دبي للإنترنت النسخة الثانية للقمة العالمية للتطبيقات الذكية، وذلك خلال يوم أمس الأربعاء واليوم الخميس في فندق جميرا بيتش.

و”رمان” هي شركة لتطوير البرمجيات مقرها الأردن، تملك العديد من التطبيقات مثل تطبيق “أنتِ والحمل” وتطبيق “بانوراما” وتطبيق “زين الحياة”.

  • 157856
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE