×
×

شركة التواصل والبيانات “إكوينيكس” تعرض حلولها خلال “جيتكس 2014”

أعلنت “إكوينيكس” Equinix، شركة التواصل والبيانات العالمية، عن مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”، الذي يعد أضخم فعالية لتقنية المعلومات والإتصالات في المنطقة.

وستكون الشركة حاضرة خلال المدة بين 12 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر في ركن رقم D7-52 في القاعة 7 وستستفيد من مشاركتها لعرض حلول Equinix Performance Hub أمام زوار المعرض.

يذكر أن Equinix Performance Hub هو من الخدمات الجديدة التي تقدمها “إكوينيكس” في المنطقة للمؤسسات التي تسعى إلى تلبية متطلبات الشبكات والتطبيقات.

ويجمع هذا الحل عناصر من مراكز المعلومات والبنى التحتية للشبكات ومزايا الإتصال والسحابة لتحسين أداء التطبيقات وتوفير تجربة عالمية للمستخدمين النهائيين.

وتجمع هذه الخدمة الجديدة بين نقاط قوة الشبكات والسحابة لمعالجة المشاكل، لذا تستطيع المؤسسات الاستفادة من مراكز المعلومات وتحسين أداء شبكاتها عبر إعادة النظر في استراتيجياتها لمراكز المعلومات والاستفادة من حلول Performance Hubs الأقرب من المستخدمين النهائيين.

وفي هذا الإطار قال جيرون شلوسر، المدير الإداري ل”إكوينيكس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعتبر الشرق الأوسط سوقا متناميا ل”إكوينيكس” لذا فإن جيتكس المنصة المثالية لتسليط الضوء على التحديات الأساسية التي تواجهها الشركات في القطاع ولعرض رؤيتنا للعام القادم. ومن خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”، نهدف إلى الإطلاع على فرص جديدة للعمل ونشر التوعية حول علامتنا بالإضافة إلى تزويد المؤسسات بالمعلومات التي يحتاجونها للاستفادة من خدماتنا ومرافقنا.”

وتابع قائلا: “تواجه المؤسسات مشاكل متزايدة في المحافظة على أداء تطبيقاتها وشبكاتها وتوفير تجربة ذات نوعية عالية للقوى العاملة لديها. لذا تقدم “إكوينيكس” حلول Equinix Performance Hub التي تجمع بين قوة الشبكات وفعالية السحابة لمعالجة هذه المشاكل.”

وتستطيع شركات تكامل النظم والشركات التي توفر خدمات تقنية المعلومات ومزودي البرمجيات وخدمات المعلومات، ومشغلي الشبكات والسحابة الاستفادة من خدمة Cloud Exchange  من “إكوينيكس” للانتقال بأعمالهم إلى المستوى العالمي وتطوير خدمات حفظ المعلومات في السحابة والحد من الأوقات التي تستغرقها المنتجات للوصول إلى السوق. في الوقت عينه، تستطيع المؤسسات الحصول على المزيد من المزايا عبر خدمة Cloud Exchange بما في ذلك تحسين خدمات الإتصال بالسحابة على مستوى الخصوصية والأداء والموثوقية.

وتشارك “إكوينيكس” في جيتكس في الركن رقم D7-52 في القاعة رقم 7. ويُدعى زوار جيتكس أيضا لتسجيل أسمائهم للقيام بجولة خاصة في مركز معلومات “إكوينيكس” في منطقة الإنتاج الإعلامي العالمية.

  • 157824
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE