×
×

جوجل بلس تتيح إمكانية قفل المنشورات على أساس العمر والمنطقة

أتاحت شبكة جوجل بلس الاجتماعية؛ والمملوكة من قِبل شركة جوجل، ميزة جديدة تتيح إمكانية تقييم المنشورات التي يقوم بها المستخدم لتظهر عند أشخاص محددين حسب العمر والمنطقة الجغرافية.

وأصبح بإمكان مستخدمي شبكة جوجل بلس الاجتماعية تحديد توجّه المنشورات التي يقومون بنشرها عبر تحديد الفئة العمرية التي ستظهر لها هذه المنشورات، بجانب إمكانية اختيار المنطقة الجغرافية، مع إمكانية الجمع مابين المنطقة الجغرافية والفئة العمرية، بحيث يمكن اختيار فئة عمرية محددة في منطقة ما، واختيار فئة عمرية أخرى لمنطقة جغرافية أخرى.

ويمكن تحديد الخيارات الخاصة بهذه الميزة من إعدادات الملف الشخصي أو الصفحة، ومن ثم تعديل الخيارات ضمن القسم الذي يدعى “الجمهور” Audience، والذي يتيح إمكانية تحديد الحد الأدنى لعمر المستخدمين الذين بإمكانهم مشاهدة المنشورات الخاصة بالمستخدم، مع إمكانية وضع قيود عمرية مختلفة في كل بلد.

وتهدف هذه الميزة إلى تقديم خيارات أكبر للسيطرة على الجمهور المستهدف من قِبل المستخدمين، إما لأسباب تجارية أو لوجود قيود قانونية أو تنظيمية خاصة بالمنشورات التي يتم تقديمها في دول محددة.

وتعمل هذه التعديلات الجديدة على الملفات الشخصية والصفحات، كما أنها تشمل المنشورات الجديدة والقديمة، بحيث يتم تلقائيًا تغيير الإعدادات لكل المنشورات بحسب ما اختار المستخدم.

  • 157796
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE