نظام “آي أو إس 8” يسبب مشكلات في الاقتران عبر “بلوتوث”

230

أفاد موقع “ماك رومرز” MacRumors بأن نظام التشغيل الجديد “آي أو إس 8” من شركة “آبل” سبب مشكلات مهمة لبعض المستخدمين الذين يقومون بربط هواتفهم الذكية بسياراتهم عبر تقنية “بلوتوث”.

ويبدو، وفق ما نقل الموقع المتخصص بأخبار “آبل” عن تقارير نشرت على منتديات الدعم الخاصة بالشركة ومنتدى المستخدمين الخاص به، أنه وبعد الترقية إلى “آي أو إس 8″، أو بعد شراء هاتفي “آيفون 6” أو “آيفون 6” بلس”، فإن المستخدمين يواجهون مشكلة في اقتران هواتفهم بأنظمة الصوت الخاصة بسيارتهم.

وتشمل العديد من المشكلات التي واجهت المستخدمين رفض الأجهزة التام للاقتران، أو عدم تشغيل الموسيقى عبر مكبرات الصوت، أو إلغاء الاقتران عند تلقي مكالمة.

وليست مشكلات الاقتران عبر “بلوتوث” محصورة بالسيارات، حيث أبلغ عدد من مستخدمي نظام “آي أو إس 8” الجديد عن مشكلات في اقتران أجهزتهم بسماعات الأذن ومكبرات الصوت، وغير ذلك.

وكانت شركة “آبل” منيت بالعديد من المشكلات “الكارثية” عقب حدث إطلاق هاتفيها الذكيين الجديدين “آيفون 6” و “آيفون 6 بلس” في شهر أيلول/سبتمبر المنصرم، حيث اكتشف مشترو “آيفون 6 بلس” بأن هواتفهم تنحني عند وضعها في الجيب الخلفي لفترات طويلة، كما أن التحديث الأول لنظام “آي أو إس 8” تسبب في العديد من المشكلات، مثل إيقاف خدمة الاتصال الخلوي.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد