×
×

“فوكس سوفت نت” تروج لحلولها السحابية وتطبيقاتها خلال جيتكس 2014 ‎

أعلنت اليوم “فوكس سوفت نت” Focus SoftNet، الشركة المتخصصة في تطوير البرمجيات، أن تطبيقات الحوسبة السحابية والأجهزة المتحركة ستكون أبرز ما تركز عليه ضمن مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”.

تخطط الشركة لإطلاق نسخة قائمة على البنية السحابية من حلولها المؤسسية المتميزة، والكشف عن الجيل الجديد من حلول تخطيط موارد الشركات واستعراض مجموعتها الناجحة من الحلول المؤسسية من أمثال “فوكس آي” و فوكس آر تي” و “فوكس لإدارة علاقات العملاء” و “فوكس لنقاط البيع” و “فوكس لنظام إدارة المشاريع”خلال أكبر فعالية متخصصة للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة.

كما ستروج فوكس سوفت نت لخدماتها المدارة وخدماتها في مجال الموارد البشرية والتوظيف واستشارات الأعمال وخدمات التطبيقات أمام جمهور من العملاء في المنطقة.

وفي هذا السياق قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة “فوكس سوفت نت”، “نشارك في جيتكس باستمرار منذ ثمانية عشر عاما، حيث حظينا بإقبال أكبر أفضل في كل عام . ساعدنا المعرض الرائد في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات على تعزيز مكانتة شركتنا والتعريف بعلامتنا على نطاق أوسع، بالإضافة إلى الترويج لمنتجاتنا لجمهور أكبر. يمثل معرض جيتكس منصة متميزة لاستعراض حلولنا التي تعتبر الأفضل في فئتها، ولقاء العملاء الحاليين والمستقبليين وإقامة العروض الحية للزوار، لنبين لهم المزايا الفريدة التي تتمتع بها منتجاتنا، والفوائد المتعددة والتوفير الذي يمكن تحقيقه عند تطبيق حلولنا.”

وأضاف حيدر: “نخطط خلال مشاركتنا في الفعالية لهذا العام للتركيز على الحلول الجديدة وتطبيقات الأجهزة المتحركة القائمة على الحوسبة السحابية، وذلك في جميع حلولنا الموجهة للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والحلول المتخصصة في القطاعات، والتي تتضمن الرعاية الصحية وإدارة العقارات ونقاط البيع وحلول المطاعم وغيرها الكثير. كما نتطلع إلى تسليط الضوء على حلولنا القابلة للضبط والتعديل، لتتكيف تماما مع احتياجات العمل لدى عملائنا.”

وتركز الشركة بشكل خاص على علامتها “فوكس آي”، والتي تمثل احد الحلول المتطورة للمستوى المتوسط من إدارة الموارد المؤسسية وأدوات متكاملة لاستقصاء الأعمال.

كما تستعرض الشركة حلول إدارة الموارد المؤسسية “فوكس آر تي” المصممة لإدارة الجوانب المالية والرواتب وسلسلة التوريد ونقاط البيع ومكاتب العملاء، إلى جانب حلول “فوكس AIMS” لإدارة السجلات الأكاديمية في المدارس وأتمتة العمليات.

وتتضمن الحلول أيضا “فوكس لنقاط البيع” وهي برمجيات تدمج وظيفية محطات عمل نقاط البيع التقليدية في جهاز متحرك يساعد الشركات بدوره على خدمة العملاء.

كما وتروج الشركة أيضا لحلول “فوكس لإدارة علاقات العملاء” عبر البنية السحابية التي طرحتها مؤخرا، والتي توفر للعملاء حلولا تغطي كامل دورة الأعمال من التسويق إلى ما قبل البيع وحتى العمليات وما بعد البيع والخدمات.

تتميز الحلول السحابية بسهولة الاستخدام والتوفر على مدار الساعة وتوفير تجربة أفضل للعملاء وتوفير هائل في التكاليف، حيث يساهم الإصدار القائم على البنية السحابية في تحقيق إمكانية الوصول على مدار الساعة، والاستفادة من الدعم المتخصص والخدمات المقدمة للعملاء بواقع 99.9 بالمئة.

وتشارك “فوكس سوفت نت” من خلال الجناح D7-20 في القاعة 7، حيث يمكن للزوار لقاء الخبراء التقنيين من فريق التطوير في الشركة لفهم مزايا ومواصفات منتجات فوكس القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة.

  • 157722
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE