×
×

شركة “أوتسيستمز” تعلن عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2014

أعلنت شركة “أوتسيستمز” OutSystems المتخصصة في مجال توريد التقنية، والتي توفر المنصة الأكثر فعالية لتطوير تطبيقات الويب والتطبيقات النقالة الخاصة بالمؤسسات، وصيانتها وتشغيلها، عن مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” الذي سيقام في قاعة الشيخ سعيد على منصة رقم S3-108.

وستطرح “أوتسيستمز” من خلال مشاركتها كيفية إستفادة القطاعات الحكومية من منصة تطبيقاتها العالية الإنتاجية. وسيناقش فريق أوتسيستمز خلال فعاليات الأسبوع دراسات حالات ناجحة تثبت تعزيز الكفاءة والإنتاجية في القطاع الحكومي في الشرق الأوسط.

كما ستعرض “أوتسيستمز” كيفية توفير تجارب حديثة للمواطنين وتحسين الأداء التشغيلي بشكل كبير من خلال التقنية، وستشرح ما يحدث عادة في أقسام تقنية المعلومات والسبب الذي يحول دون التجديد فيها.

وفي هذا السياق، قال رودريجو كاستيلو، مدير شركة “أوتسيستمز” في الشرق الأوسط وأفريقيا، تعليقا على المشاركة: “نحن سعداء جدا برؤية ردود فعل إيجابية من أقسام تقنية المعلومات في هيئات حكومية داخل منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى التحسينات الكبيرة التي أدخلتها تقنيتنا إلى إجراءات العمل.”

وأضاف كاستيلو “جدير بالذكر أن منصتنا تتفوق في التوفير السريع لتطبيقات ويب وتطبيقات نقالة مخصصة للمؤسسات من شأنها تقديم تجربة مستخدم رائعة، ما يضمن معدل اعتماد بنسبة 100 بالمئة وانعدام الحاجة إلى التدريب. وبالتالي، توفر منصة “أوتسيستمز” طريقا نحو رؤية الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”.

  • 157703
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE