×
×

شركة “أروبا” تطرح باقتها من التقنيات اللاسلكية الآمنة للشركات خلال جيتكس 2014

تعتزم شركة “أروبا نيتويركس” Aruba Networks تقديم حلول متنوعة تساعد المؤسسات والشركات في الشرق الأوسط في التغلب على التحديات التي تواجهها في إنشاء وصيانة شبكات لاسلكية تغطي مكان العمل، وذلك في إطار مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” الذي يقام في دبي من 12 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر.

وستعرض شركة “أروبا” باقتها من المنتجات اللاسلكية المتطورة التي تعمل بتقنية “واي فاي” الجديدة 802.11ac التي تساعد الشركات على إنشاء شبكات “واي فاي” مستقرة وآمنة وبسيطة وذكية تنقل البيانات بسرعة تصل إلى جيجابت في الثانية وتلبي احتياجات الشركات والمكاتب الحديثة.

وكانت شركة “أروبا” قد أجرت في وقت سابق هذا العام استطلاعا عالميا كشف ظهور جيل جديد من الموظفين يطلق عليهم “الجيل المتنقل” لأنهم يفضلون التنقل وحرية الحركة سواء من حيث الأجهزة التي يستخدمونها أو منهجهم في العمل.

وبين الاستطلاع أن 58 بالمئة من الموظفين كثيري التنقل يفضلون استخدام شبكات “واي فاي” على حساب شبكات الاتصالات الأخرى (الجيل الرابع، الجيل الثالث، الشبكات السلكية).

وقد أدى ذلك بحسب قول عمار عناية، المدير العام لشركة “أروبا نيتويركس” الشرق الأوسط إلى “إجبار الشركات على تغيير رؤيتها لشبكاتها. فمكان العمل في المستقبل سيتطلب بنية تحتية لاسلكية آمنة لجذب الموظفين الذين يفضلون سهولة التنقل والحركة وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها من أجل تعزيز الإنتاجية والابتكار في العمل.”

تسعى شركة “أروبا” لترسيخ مكانتها كمتجر شامل يلبي احتياجات الشركات من كل الأحجام والأنشطة التجارية إلى الأجهزة والمعدات اللاسلكية.

وستقدم الشركة في جيتكس نقاط التوصيل اللاسلكية وأجهزة التحكم والمراقبة النقالة المُصممة لتتوافق مع معيار 802.11ac وتحسين تجربة استخدام أجهزة 802.11n اللاسلكية التي ترتبط بالشبكة، كما ستعرض شركة “أروبا” نظام إدارة الاتصال ClearPass Access Management System الذي يساعد على التحكم في سياسات التوصيل، واتصال الزوار، وميكنة مسارات العمل في الشبكات اللاسلكية، وفحص سلامة الأجهزة، وغيرها من الإمكانيات، وكل ذلك سيتم من نظام واحد متوافق مع أي شبكة حتى لو كانت تتضمن أجهزة من عدة موردين.

يقول عمار عناية، “تستطيع الشركات باستخدام نظام ClearPass تحديد سمات مختلف الأجهزة وتصنيفها عند اتصالها بالشبكة، الأمر الذي يساعد على تحديد سياسات التوصيل وضبطها. ويساعد النظام على ميكنة سياسات التوصيل وإدارتها، بما يتيح التحكم المتدرج بناء على أدوار المستخدمين وأنواع الأجهزة والملكية والموقع.”

ويكمل إمكانيات نظام ClearPass نظام Aruba AirWave وهو نظام آخر ستعرضه شركة “أروبا” في معرض جيتكس. ويمنح نظام AirWave لمسؤولي الشبكة رؤية كاملة للشبكة اللاسلكية بما يتيح لهم تخطيط السعة، وعرض صور بيانية لأداء الأجهزة الطرفية، وتحديد أوجه الخلل في مشكلات التطبيق قبل حدوثها.

ويعلق عناية على أهمية التواصل مع الشركاء والموزعين الجدد والحاليين خلال معرض جيتكس قائلا: “جيتكس هو أهم الفعاليات في السنة لكل المهتمين والعاملين في تكنولوجيا المعلومات بالشرق الأوسط. ويرجع الفضل في العلاقات مع العديد من الشركاء والعملاء إلى التفاعل الذي حدث خلال النسخ السابقة من المعرض، ونتوقع أن تحظى الحلول المثيرة التي نقدمها في المعرض هذا العام بإقبال إيجابي للغاية من الشركات.”

مقر ““أروبا” نيتويركس” في معرض جيتكس في الجناح D1-30 في القاعة 1.

  • 157713
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE