أخبار قطاع الأعمال

“واكوم” تعرض أحدث منتجاتها من الأقلام الرقمية خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”

قالت “واكوم” Wacom، الشركة المتخصصة في مجال تطوير الحلول الرقمية المخصصة للرسم، إنها ستسلط الضوء على أحدث منتجاتها من الأقلام الرقمية المتطورة وذلك خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”.

وستعرض الشركة ثلاثة من منتجاتها الجديدة وهي، “إنتووس كرييتف ستايلس 2” Intuos Creative Stylus 2 والجيل الثالث من “بامبو ستايلس” Bamboo Stylus 3rd Generation و”بامبو ستايلس فاينلاين” Bamboo Stylus fineline وما تحويه من مزايا وذلك في المنصة رقم C2-10 في موقع المعرض خلال المدة من 12 ولغاية 16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيحضر عدد من الخبراء وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة هذا الحدث للرد على استفسارات وأسئلة المشاركين المحليين والإقليميين والدوليين وتوضيح كيف يمكن لتقنيات الأقلام الرقمية المبتكرة أن تحسن من تجربة المستخدم.

وقالت “واكوم” إن منتجات “إنتووس كرييتف ستايلس 2” والجيل الثالث من “بامبو ستايلس” و”بامبو ستايلس فاينلاين” توفر راحة عالية في الاستخدام وتحكما دقيقا بالرسومات وتدوين الملاحظات والتقاط الأفكار رقميا.

أما “إنتووس كرييتف ستايلس 2” فيعزز من تجربة الإبداع المتنقل، بالإضافة إلى تميزه بطرف صلب وهو أمر ضروري في تنفيذ الرسوم التخطيطية المعقدة والرسومات واللوحات، مما يعد حل مثالي للمحترفين الإبداعيين والهواة من المستخدمين الدائمين لأجهزة “آيباد” iPad.

وتم تجهيز مجموعة الجيل الثالث من “بامبو ستايلس” برأس من ألياف الكربون لتوفير شعور بالسلاسة والراحة عند الكتابة أو التصفح على الأجهزة العاملة بشاشات اللمس.

ويمكن للمستخدمين الاختيار بين “بامبو ستايلس سولو” Bambo Stylus Solo للاستخدام مع الأجهزة العاملة بشاشات اللمس و”بامبو ستايلس ديو” Duo كتشكيلة مع قلم تقليدي للاستخدام على الأجهزة العاملة بشاشات اللمس وكافة أنواع الورق.

ويعد “بامبو فاينلاين” قلما ذكيا بتقنية “الرأس الرفيع” thin tip لجعل التصفح والكتابة والتصميم وتبادل الرسومات على جهاز “آي باد” أكثر سهولة. ويتميز الجهاز بأنه حساس للضغط ويوفر خاصية ايقاف استجابة الشاشة لراحة اليد، مما يمنح دقة ومرونة أكبر في الكتابة والرسم.

وتستخدم أقلام “واكوم” لإنشاء بعض من الفنون الرقمية والأفلام والمؤثرات الخاصة والأزياء والتصاميم في جميع أنحاء العالم.

وتوفر الشركة من خلال منتجاتها للمستخدمين في قطاع الأعمال والمنازل تقنية رائدة للتعبير عن أفكارهم الشخصية.

كما تتبنى الشركة رؤية تتمحور حول التقريب بين الناس والتقنية من خلال تقنيات واجهة المستخدم التفاعلية، التي جعلت منها شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع الشاشات والأجهزة اللوحية التفاعلية المزودة بقلم، بالإضافة إلى الحلول الرقمية المخصصة لحفظ ومعالجة التواقيع الرقمية.

زر الذهاب إلى الأعلى