×
×

شركة “فيليبس” تشارك في معرض “جيتكس 2014” وتقدم أحدث ابتكاراتها من الشاشات

أعلنت شركة “إم إم دي” MMD المتخصصة في صناعة التقنية وشريك ترخيص العلامات التجارية لشاشات الحاسوب “فيليبس” وحلول شاشات عرض اللافتات، اليوم عن مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”.

وسيقام الحدث في الفترة من 12 حتى 16 تشرين الأول/أكتوبر بدبي، الإمارات العربية المتحدة، وستقوم ” إم إم دي” بعرض أحدث الابتكارات لشاشات العرض لتقنية “سوفت بلو” SoftBlue. وستقدم أيضا شاشات ” ألتراكلير فور كيه” UltraClear 4K وشاشات الألعاب العالية العرض الكامل بتقنية “إنفيديا جي-سينك” NVIDIA G-SYNC.

وبجانب المنتجات التي ستعرض أثناء فعاليات المعرض، سيتم تقديم الشاشة “فيليبس ألتراكلير فور كيه” 288P6 UltraClear 4K. والتي قالت الشركة إنها تتمتع بقدرات تباين أربع مرات أفضل من الشاشات التقليدية وقدرات العرض العالية الوضوح الكامل Full HD، وتقدم هذه الشاشة مساحة عرض أكبر وغنية بالتفاصيل.

وأيضا ستعرض الشاشة “فيليبس بي دي إم 3470” Philips BDM3470 والمعروفة بتقنية “ألتراوايد كيو إتش دي” UltraWide QHD التي تملك نسبة العرض والإرتفاع 21:9، ويضاف لإمكانيات الشاشة قدرتها علي تقديم عرض بانورامي لتمنح للمشاهد مساحة عرض أوسع مما يساعد علي زيادة الإنتاجية في بيئات العمل.

وأيضا خلال الفعاليات ستقوم “فيليبس” بإظهار حلول العرض الخاصة بالمنتج الجديد من شاشات “فيليبس سوفت بلو” Philips SoftBlue. وهي التقنية التي تقلل من إجهاد العين عن طريق تقليل إنبعاثات الضوء الأزرق وموجات الإضاءة الضارة.

وقالت الشركة “لكل من يحتاج إلي توفير جهاز حاسوب منفصل لكل موظف، ستجدون ما تبحثون عنه من خلال الحل الجديد المقدم في قاعدة شاشات فيليبس السحابية والتي تدعم البنية التحتية الخاصة بكل من VMware وCitrix، وهم إثنان من أشهر موردي الخدمات الإفتراضية في العالم.”

وستعرض الشركة المجموعة الواسعة من الأجهزة التي تعمل باللمس وهي الشاشات الذكية “الكل في واحد” والتي تدعم نظام تشغيل “أندرويد” . ويمكن لهذا الشاشات الذكية ” الكل في واحد” تولي مهام تدفيق المحتوي المطلوب عرضة مثل الفيديوالعالي الوضوح والموسيقي والتعليم الألكتروني وصفحات الإنترنت، ليتم عرضة بشكل مختلف ومتطور على الشاشة الكبيرة من خلال الأجهزة المحمولة.

وقالت “إم إم دي” إنه يمكن لعشاق الألعاب زيارة معرض جيتكس للتقنية ورؤية ما ستقدمه “فيليبس” لهم مثل المنتج الجديد من شاشة الألعاب “فيليبس إنفيديا جي-سينك” Philips NVIDIA G-SYNC. والتي تضمن للمستخدم سلاسة فائقة أثناء عرض محتوي الألعاب، ويمكن للشاشة ذات 27 بوصة العمل على تحديث المحتوى مرتين ونصف أسرع من الشاشات التقليدية، لتوفر للاعبين سرعة إستجابة في جزء من الثانية.

وفي “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”، ستقوم ” إم إم دي” شريك العلامة التجارية لـ “فيليبس” “لحلول وعرض شاشات اللافتات” بإطلاق لأول مرة شاشة عرض الفيديو الحائطي الجديدة BDL5588XL بحجم 55 بوصة والفائقة النحافة.

وقالت الشركة إن قدرات العرض التي وصفتها بالرائعة تأتي مع إطار فائق النحافة (3.5 مم)، وتقدم جودة صورة مؤثرة، وتتيح للمستخدمين زيادة القدرة الإبداعية في إضافة محتوي عرض راقي ومتطور.

وتأتي شاشة عرض الفيديو الحائطي بتقنية “سمارت باور” SmartPower لتعمل على التقليل من مستوى استهلاك الطاقة والإهلاك ليبقي المحتوي المعروض مستمر وبتألق. وبالإضافة لشاشة عرض الفيديوالحائطي، سيقدم قسم شاشات عرض اللافتات من فيليبس حلول لشاشات اللمس والشاشات الإحترافية والتي مؤهلة للإستخدام 24 ساعة على مدار الأسبوع.

وفيما يتعلق بالقسم الجديد لتلفزيونات العرض الفندقي، ستقدم شركة “تي بي فيجين” تلفزيون العرض الفندقي الإحترافي ذي القياس 47 بوصة وهو التلفاز بتقنية شاشة LED 47HFL7009D/12.

ويحتوي هذا التلفاز على إطار أصغر للشاشة LED. ويحتوي التلفاز 7009 على تقنية Ambilight بالإضافة لإمكانيات كاملة للخدمة الفندقية وتقدم فيليبس ميزة OXIGEN. وهي وسيلة ربط وإدارة متطورة وفريدة من أجهزة فيليبس التي تقوم بعرض تطبيقات التلفاز الذكية مع الخدمات المخصصة والمتعددة لقسم الخدمات الفندقية.

وبالإمكان مشاهدة المجموعة الواسعة من حلول شاشات العرض من “فيليبس” خلال فعاليات معرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”، عن طريق زيارة منصة الشركة رقم C8-30 قاعة 8، مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • 157568
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE