×
×

شركة التقنيات القابلة للارتداء Basis تطلق سوارا إلكترونيا جديدا

كشفت شركة “بايسيس” Basis المتخصصة في التقنيات القابلة للارتداء، اليوم عن جهاز تتبع للنوم واللياقة، يحمل اسم “بايسيس بيك” Basis Peak ويمتاز بتصميمه الأنيق مقارنة بباقي الأجهزة من نفس الفئة.

ويمتاز “بايسيس بيك” الجديد أيضا بقدرته على قياس معدل ضربات القلب دون الحاجة لأي عتاد خارجي، مثل حزام للصدر أو هاتف ذكي.

ويمكن لمنتج شركة “بايسيس”، عن طريق مستشعراته الكثيرة، تتبع حركة الجسم، بما في ذلك المشي والجري وركوب الدراجات، والتعرق ودرجة حرارة الجلد، وغير ذلك عبر تصميمه الأنيق.

وتعتزم “بايسيس” – التي استحوذت عليها شركة “إنتل” في وقت سابق من العام الجاري – طرح منتجها الجديد بسعر 199.99 دولارا في شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

وستطرح الشركة سوارها الإلكتروني بتصميمين مختلفين، الأول بجسم أسود مع أشرطة سوداء أو حمراء معلمة، والآخر بجسم فضي من الألمنيوم مع أشرطة بيضاء أو رمادية.

شركة التقنيات القابلة للارتداء Basis تطلق سوارا إلكترونيا جديدا

وتساعد شاشة “بايسيس بيك” اللمسية المستخدمين في الملاحة والتنقل بين خصائص ووظائف الجهاز، وهي مقاومة للماء حتى 5 أمتار، وتقول “بايسيس” إن بإمكانها تحمل ظروف السباحة العادية.

ويمكن مزامنة معلومات اللياقة التي يسجلها السوار الإلكتروني مع الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” للإشعارات النصية، هذا ولن تكون هذه الميزة متاحة لدى إطلاق الجهاز، وإنما ستكون تحديثا مجانيا في وقت لاحق.

وتقول “بايسيس” إن بطارية “بايسيس بيك” الجديد تدوم حتى أربعة أيام.

  • 157604
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE