×
×

جوجل تتيح لمستخدمي حزمة “تطبيقات التعليم” سعة تخزينية غير محدودة

أعلنت شركة جوجل اليوم أن حزمة “تطبيقات التعليم” Google Apps for Education الخاصة بها حصلت على تعديلات جديدة، بحيث سيحصل مستخدمي الخدمة الجدد والحاليين على صلاحية دخول لخدمة جديدة أطلق عليها اسم “درايف للتعليم” Drive for Education.

وتتيح خدمة Drive for Education؛ وهي النسخة الأكاديمية من خدمة التخزين الخاصة بالشركة، إمكانية تخزين الملفات بشكلٍ غير محدود، بالإضافة إلى دعم إمكانية رفع الملفات التي يصل حجمها إلى 5 تيرابايت مع إمكانية التشفير التلقائي، والتي ستصل خلال الأسابيع القادمة.

وسيتم دعم الخدمة مع Google Apps Vault، وهي تطبيقات تساعد الإداريين على البحث والاستكشاف لاحتياجات العمل المؤسساتي، وذلك قبل نهاية العام الحالي.

وستتيح الشركة أيضًا خدمة Enhanced Auditing، والتي تقدم أداوت لإعداد التقارير ومراجعة الحسابات مع واجهة برمجة التطبيقات التي تسمح برؤية النشاطات الخاصة بالملف بسهولة.

وتقدم جوجل حزمة “تطبيقات التعليم” بشكلٍ مجاني للمؤسسات التعليمية غير الربحية، والتي تأتي متكاملة مع أداة Classroom التي كشفت عنها الشركة مؤخرًا، والخاصة بمساعدة معلمي المدارس في تعيين وجمع الواجبات المنزلية إلكترونيًا، فضلًا عن التواصل مع الطلاب داخل وخارج غرف الصف وتنظيم مناهجهم الدارسية.

  • 157617
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE