×
×

“أوراكل” تعرض أحدث تطبيقات الحوسبة السحابية في “عالم أوراكل المفتوح 2014”

عرضت شركة “أوراكل” مجموعتها الجديدة من تطبيقات الحوسبة السحابية التي تضم إضافات وتحديثات هامة، وذلك خلال مؤتمر “عالم أوراكل المفتوح 2014” الذي يعقد حاليا في مركز موسكون بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وقالت الشركة إن التطبيقات الجديدة تسمح للعملاء بتصميمها لتناسب شركاتهم وتمكن موظفيهم من تكوين تجربتهم وتقاريرهم وبياناتهم الخاصة. كما يمكن للعملاء تخصيص هذه التطبيقات عن طريق منصة “أوراكل” للحوسبة السحابية وتوفير ميزات إضافية لبناء سحابتهم الخاصة الحديثة.

وأضافت “أوراكل” أنه يمكن للشركات من خلال التطبيقات الجديدة ربط الأعمال والبيانات والتحليلات والموظفين، الأمر الذي سيسمح لهم بتوفير تجربة موحدة. كما يمكن للعملاء الإضافة الى ذلك دمج العمليات والبيانات بين السحابة وتطبيقات الأطراف الثالثة بشكل سهل.

وتوفر “أوراكل” خدمات الحوسبة السحابية المتخصصة والآمنة التي تتمتع بالجدوى والموثوقية، لتقديم أفضل الوظائف التي تساعد العملاء على النجاح في العالم الإلكتروني والوصول الى أهدافهم التجارية، حسب قولها.

وتساعد تطبيقات الشركة العملاء على الامتثال لشروط تخزين البيانات المحلية من خلال 19 مركز بيانات عالمي والحوسبة السحابية والعمليات والبنية التحتية الأمنية المتطورة وأمن البيانات العالمي المستوى. وتدعم “أوراكل” أكثر من 62 مليون مستخدم وحوالي 23 مليار عملية بشكل يومي، بالإضافة الى 30,000 جهاز.

وبهدف مساعدة العملاء على تبني تطبيقات الحوسبة السحابية، وسعت “أوراكل” من برامج شركاء “أوراكل” ومن برنامج “عملاء أوراكل 2” الذي يسمح لهم بنقل الدعم الحالي الى تطبيقات الحوسبة السحابية المتطورة ومساعدتهم على النجاح من خلال خدمات بدء التشغيل.

ومن بين التطبيقات التي أطلقتها “أوراكل”، النسخة التاسعة من تطبيق “أوراكل لإدارة الموارد البشرية” التي تضم تعديلات على التصاميم مبينة على أراء العملاء والتي توفر للمستخدمين حلول بسيطة لتسهيل أعمالهم اليومية تعزز من إنتاجيتهم. ويوفر هذا التطبيق وظائف إجتماعية مصممة للتفاعل مع جميع الموظفين في الشركة من خلال الهواتف النقالة.

وأطلقت الشركة تطبيق “سحابة أوراكل لخدمة العملاء” والتي توفر حلول متكاملة تساعد الشركات على تقسيم الحواجز المؤسسية لزيادة العائدات، كما أطلقت الشركة بالتعاون مع شركة “دون آند برادستريت” العالمية الرائدة خدمة “داس فور سايلز” والتي تسمح للشركات بخلق فرص تجارية جديدة مع واحدة من أكبر شركات البيانات من بينها معلومات المصادر والتنافسية.

ولتسهيل عمل المسوقين على تحسين مستويات التعاون وتوزيع العمليات والإدارة الأفضل للأصول الإلكترونية، عملت “أوراكل” على دمج “سحابة أوراكل للتسويق” وهي منصة تسمح للشركات بإدارة بتخزين وحماية وإدارة المواد.

كما أطلقت الشركة “سحابة أوراكل الاجتماعية” والتي تسمح للشركات بتحديد المواد بشكل دقيق وتقسيم الجمهور على موقع “فيسبوك”، وتعزز الشركة بذلك من التزامها بمساعدة الشركات على تحسين تجربة العملاء ونشر الوعي الأوسع عن العلامة التجارية.

ومن بين التطبيقات الأخرى، تعديلات على تطبيق “سحابة أوراكل لإدارة سلسلة التوريد” الذي يساعد العملاء على دعم نمو الأعمال وتوسيع السوق من خلال التخفيف من نفقات النقل وفعالية العمليات وتحسين خدمات العملاء، كما عدلت الشركة من تطبيق “سحابة “أوراكل” لإدارة الابتكار” الذي يساعد الشركات على استغلال الوقت بشكل فعال وإدارة الموارد والميزانية.

وقال ستيف ميراندا، نائب رئيس شركة “أوراكل” لشؤون تطوير التطبيقات: “في عالم اليوم الإلكتروني الحديث، تعتمد الشركات والمؤسسات على التكنولوجيا لمساعدتها إدارة عملياتها اليومية والعمليات التسويقية والمبيعات. ولذلك، ولكي نساعدهم على الحفاظ على التنافسية، تقدم أوراكل مجموعة متكاملة من تطبيقات السحابة الإلكترونية والتي تقدم الممارسات التجارية الحديثة لكي وظيفة في الشركة. إن هذه التطبيقات مخصصة وآمن ومصممة لمساعدة العملاء على الوصول الى اهدافهم التجارية.”

  • 157615
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE