×
×

“لينكولن” تعزز مفهوم “التنقل الذكي” في أسبوع جيتكس للتقنية 2014

أعلنت الجهة المنظمة لفعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”، الحدث الأكبر لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن شراكتها مع علامة السيارات “لينكولن” لتصبح شريك السيارات الرسمي للمعرض للعام الثاني على التوالي، وستكون سيارة “لينكولن” MKC 2015 الجديدة كليا تحفة الحدث لهذا العام بتتويجها لقب السيارة الذكية الرسمية في جيتكس 2014.

وتجمع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأولى من “لينكولن”،  عناصر الجمالية والتصميم المتقدم والفخامة والتكنولوجيا في سيارة واحدة.

وبهذا السياق قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتقنية: “لدينا شراكة طويلة وناجحة للغاية مع شركة فورد موتور كومباني وعلامتها التجارية الفاخرة لينكولن. ولطالما حرصت الشركة على إطلاق منتجاتها الجديدة خلال مشاركاتها في معرض جيتكس كل عام لتساهم بذلك في إضافة عنصر مهم للغاية في المعرض التكنولوجي الرائد على مستوى المنطقة. ولم تعد السيارات الذكية والتنقل الذكي مجرد تعبيرات طنّانة فحسب، ولكنها أصبحت بالتأكيد التوجّه الرئيسي في المستقبل. ويسرنا أن نرحب بحضور “لينكولن” في معرض جيتكس 2014، وبتتويج سيارة “لينكولن” MKC الجديدة كليا لقب السيارة الذكية الرسمية للمعرض”.

ومن جانبه قال بول أندرسون، مدير التسويق لـفورد و”لينكولن” في الشرق الأوسط: “ترتكز علامة “لينكولن” على الرفاهية والترف، وتهدف فلسفة التصميم الفريدة الخاصة بنا إلى تعزيز تميزنا في هذه المنطقة. وتساهم سياراتنا المزودة بأحدث التقنيات المتطورة في إعادة صياغة معايير النقل والترفيه والسلامة في جميع القطاعات التي نعمل بها. ويمثل معرض جيتكس بالنسبة لنا منصة مميزة نظرا للأهمية الكبيرة التي يوليها المجتمع التكنولوجي لضرورة اعتماد أحدث التقنيات المتكورة والميزات في قطاع السيارات”.

وأضاف بالقول: “تمثل سيارة لينكولن MKC الجديدة كليا جوهر مشاركتنا في معرض جيتكس لهذا العام، وهو الطراز الثاني الجديد كليا الذي تم إطلاقه من لينكولن منذ تجديد علامتها التجارية. وقد استقطبت سيارة لينكولن MKZ الجديدة كليا في دورة العام الماضي، أنظار زوار معرض جيتكس، في حين سيتوجه الاهتمام هذا العام إلى سيارة لينكولن MKC الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة والجديدة كليا. وتمثل هذه السيارة الزاخرة بالتقنيات الحديثة خيارا رئيسيا للمشترين والباحثين عن التميز في هذه المنطقة، ونتطلع إلى الدور الذي ستساهم فيه سيارة لينكولن MKC بما يخص تقنيات قطاع السيارات ومفهوم التنقل الذكي، ودور وأهمية السيارة الذكية في المستقبل”.

وتتمتع سيارة “لينكولن” MKC طراز العام 2015 بأحدث ميزات التكنولوجيا والسلامة والترفيه في حزمة جذابة من الناحية الجمالية لتجسد فلسفة تصميم “لينكولن” بشكل واضح. وهناك مجموعة كبيرة من الميزات الداخلية والخارجية ترتقي بسيارة “لينكولن” MKC إلى آفاق جديدة من حيث المظهر والميزات والإمكانيات ومستويات الراحة وتجربة القيادة. هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا ووسائل الراحة التي تعزز تفوق سيارة “لينكولن” MKC على منافساتها ضمن فئتها.

وتنعقد فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” خلال الفترة 12-16 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار “إعادة تصور عالمنا المستقبلي”، ويمكن لزوار المعرض تجربة سيارة “لينكولن” MKC الجديدة كليا في جناح شركة “لينكولن” في القاعة رقم 3 في مركز دبي التجاري العالمي. كما يتيح المعرض فرصة مميزة للزوار للفوز بسيارة “لينكولن” MKC الجديدة كليا ضمن جوائز GITEX Passport Trail.

  • 157402
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE