×
×

“ديل” تكشف عن مجموعة من المنتجات الجديدة من الحواسيب المحمولة والمكتبية

OptiPlex 3020 Micro

كشفت شركة “ديل” Dell اليوم الستار عن حزمة منتجات جديدة بتصاميم محدثة من سلسلة الحواسيب المحمولة “لاتيتيود” Latitude والحواسيب المكتبية “أوبتيبلكس” OptiPlex.

وهذه المنتجات هي سلسلة الحواسيب المحمولة “لاتيتيود 7000” Latitude 7000 من فئة اثنان في واحد القابلة للفك والتركيب، وسلسلة الحواسيب المحمولة “لاتيتيود 5000” Latitude 5000 و “لاتيتيود 3000” Latitude 3000، وسلسلة الحواسيب المحمولة “لاتيتيود 14 رجد” Latitude 14 Rugged المتينة، بالإضافة إلى الحاسوب المكتبي “أوبتيبلكس 9020” OptiPlex 9020، والحاسوب المكتبي “أوبتيبلكس 3020 مايكرو” OptiPlex 3020 Micro.

كما قامت شركة “ديل” بطرح إصدار جديد إلى خط إنتاجها من الشاشات، وذلك في إطار سعيها المتواصل من أجل تعزيز ريادتها العالمية في مجال شاشات العرض المسطحة، حسب قولها.

وبالإضافة إلى ذلك، طرحت شركة “ديل” اليوم منتجها الجديد “ديل كيس كيه 1000”Dell KACE K1000 Express، وهو حل مجاني قالت الشركة إنه مبتكر وسهل الاستخدام من قبل تقنية المعلومات، وحصري لعملائها، ويعمل على إدارة حالة الضمان، ونظام الدخل/الخرج الأساسي، وتحديثات برامج التشغيل في جميع أجهزة “ديل” ضمن المؤسسة.

وأضافت الشركة أنه وبفضل حل K1000 Express الجديد، سيحصل العملاء على نظرة شاملة لجميع أصولهم من أجهزة وبرمجيات، بما فيها الحواسيب اللوحية والمكتبية والسيرفرات.

وقالت “ديل” إن سلسلة الحواسيب المحمولة Latitude 13 7000 الجديدة تعتبر الأكثر أمانا في العالم من فئة اثنان في واحد، فهي تجمع ما بين وظائف جهاز الحاسوب المحمول من فئة ألترابوك الخفيف الوزن والتجاري، والحاسوب اللوحي القابل للفك والتركيب، وذلك في جهاز واحد قوي وبجميع الخصائص.

ويقدم هذا الحاسوب المحمول شاشة بقياس 13.3 بوصة، ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية مدعومة بوضعية الانطلاق الفوري من وضعية السكون، وهي ميزة غالبا ما ترتبط بالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية التقليدية.

وتنتمي سلسلة الحواسيب المحمولة Latitude Rugged المدعومة بحلول “ديل” الأمنية والإدارية والمؤسسية، إلى فئة “حواسيب التحمل الشاق”، وأحدث إصداراتها الحاسوب المحمول Latitude 14 Rugged، المصمم بمتانة عالية لتحمل ظروف العمل الشاقة في أي مكان، كما أن البيانات محمية من مختلف الظروف المحيطة، مع القدرة على تحقيق أعلى درجات الأداء في درجات الحرارة المرتفعة، حسب قول الشركة.

ويمتاز هذا الجهاز بالجيل الرابع من معالجات QuadCool ذات الإدارة الحرارية، وهو مزود بشاشة متمددة بقياس 14 بوصة وتدعم قراءة المحتوى بوضوح في ظروف الإضاءة الساطعة والمنخفضة، المقاومة لكافة أنواع اللمس بما فيها العمل عليها بواسطة القفازات.

وقالت “ديل” إنه وبفضل تصميم الهيكل الذي يبغ حجمه 1.2 ليتر فقط، والأصغر بنسبة 67 بالمئة من أصغر حاسوب مكتبي أنتجته الشركة، وخيارات التركيب الخمسة المختلفة، فإن الحاسوب المكتبي الجديد OptiPlex 9020 و OptiPlex 3020 Micro يوفران القوة التي يتوقعها الموظفين، ولكن في حيز أصغر أو أكثر تخصصا ضمن بيئات العمل.

كما يعتبر الحاسوب المكتبي OptiPlex 9020 Micro الأكثر أمانا وإدارة على مستوى السوق، وهو مثالي لبيئات العمل ذات المساحة المحدودة والأولوية الأمنية، في حين يؤمن الحاسوب المكتبي OptiPlex 3020 Micro أداء عاليا ومتميزا في إطار وحدة مدمجة.

 

وفيما يتعلق بالشاشات الجديدة، قالت الشركة إن مجموعة شاشاتها تتيح للشركات القدرة على تخصيص الحلول بشكل أفضل، وذلك كي تتناسب مع احتياجات العمل الخاصة بهم.

واستعرضت “ديل” شاشتها “ديل ألتراشارب 27 ألترا إتش دي فايف كيه” Dell UltraSharp 27 Ultra HD 5K، وهي الشاشة الفائقة الوضوح والأولى من نوعها في العالم التي تعمل بتقنية 5K وبدقة 5,120×2,880 بكسل، والتي تعادل أربعة أضعاف دقة شاشة الـ “كيو إتش دي” QHD وسبع أضعاف دقة شاشة الـ “فول إتش دي” Full HD.

ويبدأ سعر الحاسوب المكتبي OptiPlex 9020 Micro من 2387 درهما إماراتيا، وهو متوفر حاليا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في حين يبدأ سعر الحاسوب المكتبي OptiPlex 3020 Micro من 1836 درهما إماراتيا.

وسيتم طرح سلسلة الحواسيب المحمولة Latitude 5000 بدء من أواخر شهر أيلول/سبتمبر في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما سيتم طرح سلسلة الحواسيب المحمولة Latitude 13 7000 من فئة اثنان في واحد بدء من منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر في جميع أنحاء العالم.

وسيتم طرح شاشة Dell UltraSharp 27 Ultra HD 5K بحلول نهاية العام في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

  • 157413
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE