×
×

هواتف “آيفون 6” الجديدة تصل اليوم إلى 22 بلدا إضافيا

تعتزم شركة “آبل” اليوم الجمعة طرح هواتفها الذكية الجديدة “آيفون 6” و “آيفون 6 بلس” في 22 بلدا إضافيا، وذلك بعد إطلاقه مبدئيا في 10 دول يوم الجمعة الماضي مع تحقيق رقم قياسي خلال الأيام الأولى لطرحه.

وتشمل قائمة البلدان التي ستصلها الهواتف اليوم كلا من النمسا، وبلجيكا، والدنمارك، وفنلندا، وايرلندا، وجزيرة مان، وايطاليا، وليختنشتاين، ولوكسمبورغ، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، والبرتغال، وقطر، وروسيا، والسعودية، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة.

وكان شركة “آبل” طرحت هواتفها الذكية يوم الجمعة الماضي في عشر دول، وهي الولايات المتحدة، وأستراليا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونج كونج، واليابان، وبويرتو ريكو، وسنغافورا، والمملكة المتحدة.

ووفقا لـ “آبل”، حققت هواتف “آيفون 6” الجديدة بداية طيبة مع أرقام قياسية تمثلت بـ 4 ملايين طلب مسبق في أول 24 ساعة من فتح الباب له، وبيع نحو 10 ملايين وحدة خلال الأيام الثلاثة الأولى من طرحه الأسبوع الماضي.

وتهدف شركة “آبل” إلى طرح هواتف “آيفون 6” في 115 بلدا بحلول نهاية العام الجاري 2014، بما في ذلك الصين.

وبالرغم من المبيعات الجيدة، تعرضت شركة “آبل” لخسارة بلغت 23 مليار دولار بسبب مشكلات وعيوب أجهزتها الجديدة “آيفون 6” و “آيفون 6 بلس”، إضافة إلى مشكلات في نظام التشغيل الجديد “آي أو إس 8”.

  • 157254
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE