×
×

“جيتكس شوبر 2014” ينطلق غدا في مركز دبي التجاري العالمي

ينطلق صباح غد السبت في مركز دبي التجاري العالمي معرض “جيتكس شوبر 2014″، أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة.

ويقدّم الحدث الذي طال انتظاره من المتسوقين ومحبي التقنيات، مجموعة واسعة من أكثر العروض الترويجية إثارة للاهتمام وأفضل الأسعار على أكثر من 30 ألف منتج تعرضها كبرى شركات التجزئة المختصة وأبرز العلامات التجارية العالمية المشاركة في الحدث.

ويستعدّ “جيتكس شوبر” لاستقبال الزوار يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الحادية عشرة ليلا، لثمانية أيام حتى السبت المقبل 4 تشرين الأول/أكتوبر، وهو يشهد مشاركة واسعة من شركات جديدة وأخرى لطالما حافظت على حضورها القوي في المعرض طيلة السنوات الماضية.

وسيشهد الحدث منافسة محتدمة بين العارضين من شركات التجزئة والعلامات التجارية على تقديم مشتريات أعلى قيمة وأدنى سعرا من تشكيلات واسعة من الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية والمحمولة، وأجهزة التلفزيون الذكية، والتقنيات القابلة للارتداء، والكاميرات الطائرة، إلى جانب عدد لا يحصى من الأجهزة المعروفة ومن تلك غير المألوفة.

ويمكن للزوار العثور على عروض ترويجية كبيرة من علامات تجارية شهيرة مثل بيتر لايف ودل ولينوفو وسامسونج وسيمنز، إلى جانب عمالقة تجارة التجزئة الإقليميين مثل جاكيس للإلكترونيات وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي وماكس للإلكترونيات.

وتوقّعت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لحدث “جيتكس شوبر”، أن تُكلّل هذه الدورة بالنجاح، معتبرة أن “كثرة المنتجات المذهلة، وتنوع المبتكرات التي تُطرح لأول مرة، وضخامة العروض السعرية والترويجية، تُشير إلى أن دورة 2014 ستكون الكبرى في تاريخ الحدث”. وأكّدت لوه ميرماند أن ثمة كثير مما سيجده الزوار في المعرض “الذي هو بالفعل محطة واحدة لتسوق الأجهزة والإلكترونيات الاستهلاكية”.

ويتوقع المنظمون إقبالا شديدا على “جيتكس شوبر” من محبي الهاتف الذكي “آي فون” ممن يتطلعون إلى الحصول على الإصدار الأحدث “آي فون 6” من هذا الهاتف بأقلّ الأسعار في المنطقة، وذلك في وقت يتزامن فيه طرح الجهاز الجديد مع إقامة المعرض. وقد أكّد عدد من شركات التجزئة، التي تضع اللمسات الأخيرة على مشاركتها بالمعرض، أن “آي فون 6” سيكون متاحا في “جيتكس شوبر”، وذلك عقب تكهنات أولية كانت قد أثيرت بشأن فرص إتاحة الهاتف الجديد في المعرض.

وفي هذا السياق، توقّع نديم خانزاده، رئيس قسم التجزئة لدى “جمبو للإلكترونيات”، أن يؤدّي الزخم الحاصل جرّاء طرح عدد من الهواتف الذكية خلال الفترة القصيرة الماضية، إلى زيادة إقبال الزبائن على معرض “جيتكس شوبر 2014”. وأعرب خانزاده عن أمله في استقطاب مزيد من مستخدمي “أبل” الطموحين إلى منصة “جمبو”، حيث ستعرض الشركة الجهازين “آي فون 6” و”آي فون 6 بلس”، كاشفا عن أن سعرهما سيكون 2,599 و2,999 درهما على التوالي.

من جانبه، قال ماهيش شوتراني، مساعد نائب الرئيس لدى “جاكيس للإلكترونيات”، إن شركته تتوقع أن يكون هناك مخزون رسمي من الجهازين “آي فون 6″ و”آي فون 6 بلس” متاح على منصتها في “جيتكس شوبر”، بعد كثير من الترقّب الذي أعقب الطرح الرسمي للهاتف الذكي بنسختيه، وأضاف: “يتعاون موردونا معنا لضمان التزامنا بالجدول الزمني ونحن لا نألوا جهدا لضمان أعلى مستوى من نجاح المبيعات خلال هذه الفترة الحيوية”.

وكانت “سامسونج”، من جهتها، قد أبهرت المتسوقين خلال دورة الربيع من “جيتكس شوبر” في وقت سابق من هذا العام عندما كشفت عن تلفزيونها المنحني فائق الوضوح في السوق الإقليمية. وتستعدّ الشركة لإبهار المتسوقين مرة أخرى بعد أن وعدت بطرح عدد من المنتجات والعروض الترويجية المثيرة للاهتمام، جنبا إلى جنب هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية وكاميراتها.

وبهذه المناسبة، قال يونغ سو كيم، رئيس شركة “سامسونج الخليج للإلكترونيات”، إن المشاركة في “جيتكس شوبر” “تظلّ دائما محطّ اهتمامنا ومبعَث حماستنا”، معربا عن أمله بالترحيب بزوار المعرض للاطلاع على ما تعرضه الشركة من أحدث مبتكراتها التي تضم أكبر شاشة تلفزيون منحنية فائقة الوضوح في العالم. وأضاف سو كيم: “سنكشف هذا العام خلال مشاركتنا في “جيتكس شوبر” عن تشكيلة رائعة من الطُّرز تضمّ الجهاز “جالكسي نوت 4” والساعة “چير إس”، ويمكن القيام بحجز كليهما من على منصتنا، كما سنقوم بالكشف عن عروض ترويجية حصرية تتيح لمحبي التقنيات الحصول على أحدث الأجهزة بأسعار لا تقبل المنافسة”.

وسيحظى زوار “جيتكس شوبر” بفرص عديدة للفوز بعدد من الجوائز المذهلة، بينها رحلات إلى إسبانيا لمشاهدة مباراة لفريق نادي برشلونة تشمل تذاكر الطيران والإقامة وتذاكر الملعب، ومنح دراسية جامعية مقدمة من جامعة “آميتي” لعدد من طلبة البكالوريوس المتفوقين، إلى جانب الجائزة الكبرى، وهي سيارة هوندا أكورد من الإصدار المحدود يوميا، علاوة على أجهزة رقمية وغيرها.

وبوسع الزوار الوصول بيُسر وسهولة إلى مقر إقامة “جيتكس شوبر” في مركز دبي التجاري العالمي باستخدام المترو، إذ لا تبعد قاعات المعرض عن محطة مترو المركز التجاري العالمي سوى أمتار قليلة، في حين ثمة مواقف كثيرة للسيارات لمن يرغب بالقدوم إلى الحدث في سيارته الخاصة. وتشتمل مرافق إقامة المعرض على عدد من المطاعم، كما ستقام لفعاليات ترفيهية وتفاعلية متنوعة، ما يضمن استمتاع العائلات والأصدقاء بأوقات مميزة خلال زيارة المعرض.

جدير بالذكر أن تذكرة الدخول تباع بسعر 30 درهما في عدد من محطات “إمارات” وفي موقع إقامة الحدث، في حين أن تذكرة دخول طلبة الجامعات والمدارس، ممن يستفيدون من عرض الزيارات الجماعية المتاح لخمسين طالبا أو أكثر، ستباع بسعر 10 دراهم فقط، أما دخول الأطفال دون الخامسة فهو مجاني.

مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com، وعبر صفحة المعرض على “تويتر“.

  • 157225
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE