×
×

جاكيس للالكترونيات وهايسينس تتيحان للمتبضعين في “جيتكس شوبر” فرصة الفوز بشاشات كبيرة فائقة الوضوح

في خطوة تهدف إلى منح العملاء تجربة تسوق مثيرة ومتميزة، تعتزم “جاكيس للإلكترونيات” إطلاق أول مسابقة للسحوبات من نوعها خلال مشاركتها في معرض “جيتكس شوبر 2014”، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 27 أيلول/سبتمبر وحتى 4 تشرين الأول/أكتوبر، حيث تستمر هذه السحوبات طيلة أيام الحدث.

وتحالفت “جاكيس للإلكترونيات” مع شركة “هايسينس” لمنح الزوار من أحدث شاشات التلفاز بتقنية LED فائق الوضوح العالي “فور كيه” 4K من خلال السحوبات التفاعلية التي تحمل عنوان “صندوق الأحلام: تسوق، افتح وفز” والتي تجري على كل ساعة خلال الحدث.

ومقابل أية مشتريات بقيمة 500 درهم أو أكثر من المنتجات المعروضة في أجنحة جاكيس، سيقوم اثنان من الفائزين باختيار مفتاح يعمل على فتح أحد الصناديق الستة التي تحمل شاشات “هايسينس” بدءا من حجم 32 بوصة وحتى 65 بوصة.

ويقول مانيش شوتراني، مساعد نائب الرئيس في “جاكيس للإلكترونيات”، “يمثل جيتكس شوبر أحد أبرز الأحداث بالنسبة لنا، من هنا، نحرص في كل عام على منح زوار المعرض، بالإضافة إلى صفقات رائعة وعروض منتجات، تجربة تسوق مثيرة من المتعذر توفرها من مكان آخر.”

ويضيف، “خلال مشاركتنا في جيتكس شوبر هذا العام، أطلقنا خمسة مفاهيم: التجربة، التفاعل، الترفيه، الاثارة، والحصرية، على كافة النشاطات والعروض التي نتيحها للزوار. وكجزء من مفهوم ’الإثارة‘، عمدنا إلى تعزيز التفاعل مع الفائزين باضافة لعبة صغيرة من أجل فرصة الفوز بجائزة كبيرة.”

ومن جانب آخر، ستتاح الفرصة في نهاية المعرض للمتبضعين من جناح “جاكيس للإلكترونيات” للفوز بسيارتي ميني كوبرز المعروضة في الجناح. ومقابل مشتريات بقيمة 2000 درهم من أجهزة الكمبيوتر الدفترية أو بقيمة 1000 درهم من الهواتف الذكية والشاشات فائقة الوضوح، يستطيع العملاء الدخول إلى سحب للفوز بهاتين السياراتين.

يتألف عنصر التفاعل من مسابقات جولف مصغرة ولوحة ألعاب جاكيس ذات التصميم الخاص، حيث تجري هذه المسابقات بواقع كل ساعتين خلال الفترة ما بين 27 أيلول/سبتمبر وحتى الرابع من تشرين الأول/أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتتاح للعملاء المشاركين في المسابقات فرصة الفوز بجوائز قيمة تبلغ 100 ألف درهم من الهواتف الذكية والمتنجات الأخرى المثيرة.

ويضم عنصر الترفيه عروضا موسيقية وغنائية مختلفة طوال اليوم إضافة إلى منطقة كاروكي للزوار لإطلاق العنان لمواهب في الغناء. وفي المقبل، يتيح عنصر الاثارة للزوار فرصة الفوز بجوائز قيمة عبر الدخول إلى سحوبات يومية لكل مشتريات تزيد قيمتها على 500 درهم. وتشتهر “جاكيس للإلكترونيات” بتقديم مجموعة عروض جاذبة واستثنائية للغاية ترسي معايير جديدة في عنصر “الحصرية”.

ويهدف مفهوم التصميم المفتوح ’أوبن ديزاين‘ لعلامة “جاكيس للإلكترونيات” التي تعتبر رائدة في مجال التصميم والابتكار إلى منح العملاء الراحة والسهولة أثناء التسوق والدفع والحصول على المشتريات. وثمة جناح خاص للأجهزة المنزلية إلى جانب أقسام تعرض الهواتف والأجهزة المحمولة والشاشات التلفازية والألعاب والكاميرات.

ومن جانب آخر، فإن بوسع المتبضعين الفوز بأجهزة لوحية علامة لينوفو في جناح الأخيرة الذي تديره جاكيس من خلال مسابقة “خمن وإربح”. وكل ما على الزوار القيام به هم تخمين عدد كرات القدم في الصندوق، حيث ستتاح الفرصة لأقرب رقم بالفوز بالجهاز اللوحي.

وبوسع أحد متابعي “جاكيس للإلكترونيات” على صفحة فيسبوك الفوز بهاتف “سامسونج جالاكسي إس 5” من خلال مسابقة اختبار “تريفيا” وكذلك في منافسات التصوير ’سيلفي‘، حيث يحتاج المتابعون إلى التقاط صورة لسيارة فورد ماستانج المعروضة في جناح لينوفو. وستفوز أفضل صورة مفضلة باحدى كيكات ماستانج الخصيصة.

 ومن جانب آخر، يستطيع متابعو صفحة جاكيس في فيسبوك  وتويتر المشاركة والفوز بجوائز قيمة في العديد من المنافسات التي ستقام طيلة فترة ثمانية أيام لمعرض “جيتكس شوبر”.

  • 157228
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE